فساتين ناعمة للعيد 2023

فساتين ناعمة للعيد
فساتين ناعمة للعيد من إز كامينغ «Is Coming»-الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight
فساتين ناعمة للعيد
فساتين ناعمة للعيد من إز كامينغ «Is Coming»-الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight
فساتين ناعمة للعيد 2023 -الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight
فساتين ناعمة للعيد 2023
فساتين ناعمة للعيد من إز كامينغ «Is Coming»-الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight
فساتين ناعمة للعيد
فساتين ناعمة للعيد
فساتين ناعمة للعيد 2023
4 صور

اقترب عيد الفطر السعيد؛ فلِمَ لا تستعدين له بأجمل الفساتين الناعمة والإطلالات الأنيقة التي تختارينها من مجموعات الأزياء الجاهزة وأشهر الماركات العالمية وتنسقينها مع الإكسسوارات لتكوني سيدة المناسبات الأنيقة؟!

فساتين ناعمة للعيد 2023 من بوكا & بوكا «Poca & Poca»-الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight

فساتين ناعمة للعيد 2023 مثالية

فساتين ناعمة للعيد من إز كامينغ «Is Coming»-الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight


احتلت الفساتين الناعمة للعيد 2023 المصممة من الدانتيل مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، وقد برز لدى الماركات العالمية موديلات وتصميمات مختلفة ومنوعة ،كالفستان بتصميم «A Line» المغطى بالدانتيل الأبيض والمنسق مع حذاء مسطح مزدان بتطريزات ناعمة على سبيل المثال لإطلالة نهارية ناعمة أما في المساء فنسقيه مع حذاء مدبب بكعب عالٍ رفيع وكلاتش باللون الفضي لإطلال مسائية راقية.
أثبتت الفساتين الناعمة للعيد 2023 المصممة بطبقات حضورها ضمن مجموعات ربيع وصيف 2023، وهي من الإستايلات المثالية للعيد؛ فس سياق خيارات العيد نفسها  لم لا تلجئي إلى موضة الفساتين الطويلة المصممة على طراز الجلباب التي امتلأت بها مجموعات الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية؟ لاحظنا انتشار فساتين طويلة مزخرفة بعضها مصمم بأكمام منتفخة وموديلات أخرى من دون أكمام تميزت بقصاتها الانسيابية غير المحددة الخصر، نسقي هذا الإستايل مع صندل مسطح باللون الجملي، واحملي حقيبة كتف من اللون نفسه، دون أن تنسي الفساتين الطويلة المصممة بياقة ملتفة حول العنق التي أثبتت حضورها من جديد ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة.

فساتين ناعمة للعيد من أفيلانيدا «Avellaneda»-الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight

ما رأيكِ بالتعرف إلى موديلات عبايات رسمية لعيد الفطر 2023.

 

 

فساتين ناعمة للعيد 2023 لمظهر جذاب

فساتين ناعمة للعيد من رامي العلي «Rami Al Ali» -الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight


لا شك أن دور الأزياء العالمية حرصت على إدراج باقة واسعة من الفساتين الناعمة للعيد 2023 المصممة بياقة عالية وأكمام منفوخة. ارتديه مع حذاء بلون جريء كالفوشيا، واحرصي على اختيار الحقيبة من اللون نفسه، واعتمدي مجوهرات ذهبية تناسب إطلالات نهار العيد.
من المعروف أنه لا منافس للفساتين البيضاء في عيد الفطر؛ حيث برزت تشكيلة واسعة منها ضمن عروض الأزياء الجاهزة، كالفستان الـ«A Line» عالي الخصر المصمم بأكمام منتفخة ومزدان بالكريستالات على الياقة، نسقيه مع صندل وكلاتش باللون الفضي.
ننصحكِ بالتمسك بالفساتين الطويلة السادة عالية الخصر في حال كنتِ قصيرة القامة لأنها ستوحي بأن القسم السفلي من جسمكِ أطول مما هو عليه، ولا مانع من أن تختاري موضة الفساتين المصممة بأكمام منتفخة لتزيدي من عرض كتفيكِ النحيلين، بالإضافة إلى اعتماد الفساتين الطويلة المزينة بالزخارف الكبيرة والمزدحمة إذا كنتِ نحيفة الجسم. اختاري الفساتين الناعمة للعيد 2023 الواسعة؛ لتخفي منطقة الأرداف الممتلئة إذا كان قوامكِ على شكل الكمثري. هذا، وقد أصبح البحث عن موديلات فساتين ناعمة من أكثر الموضوعات التي تهم  النساء؛ نظراً لأن اختيارها من الأمور المهمة للغاية لكل فتاة، فهناك من تعشق الفستان الطويل وهناك من ترتاح للقصير، وكل هذا من أجل الحصول على المظهر المثالي الجذاب المختلف عن الآخرين.
وأخيراً أصبحت الفساتين الناعمة للعيد 2023 من صيحات الموضة الرائجة بين المحجبات بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة؛ لِما تمنحه من إطلالة محتشمة مع سهولة الحركة بها خاصة في فصلي الربيع والصيف. وفي حال كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق وراقٍ لفستان ناعم يناسب إطلالتكِ في عيد الفطر المبارك؛ فلا تترددي باقتناء هذا الموديل من  سلمي ستديو slimi studio بقصته الساحرة.

 

سلمي ستديو slimi studio- الصورة من موقع © Launchmetrics/Spotlight


ننصحكِ بالاطلاع إلى أجمل موديلات فساتين ماكسي لحفل الخطوبة في عيد الفطر.