مشهد مؤثر.. محمد رمضان يعثر على نجله أبرز أحداث الحلقة 27

محمد رمضان - صورة من صفحته على انستغرام
محمد رمضان - صورة من صفحته على انستغرام
شهدت الحلقات السابقة من مسلسل "جعفر العمدة" العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، بطلها الفنان محمد رمضان الذي يقوم بشخصية "جعفر العمدة" الذي واجه العديد من المخاطر التي خاضها خلال رحلة البحث عن نجله الذي فقده وهو طفل رضيع.

معرفة مكان بلال شامة


نجح "جعفر العمدة" محمد رمضان، في التعرف على المكان الذي كان يختبئ به "بلال شامة" مجدي بدر، ليقوم بضربه بعنف وبشدة في محاولة منه لمعرفة مكان نجله، إلا أن "بلال" رفض إعطاءه أي معلومات ليضطر "جعفر العمدة" اصطحابه معه بمساعدة رجاله إلى مكان غير معلوم، وهناك بدأ جعفر في التفاوض مع بلال وفي النهاية لم يصل إلى حل نهائي معه.

دلال تدبر لأمر سيء

وتذهب "دلال " إيمان العاصي إلى "عايدة " زينة بمنزلها وتخبرها أن جعفر يحضر لها "مصيبة كبيرة" قد تضعها أمام مسائلة القانون، لتطلب منها مغادرة البلاد والسفر إلى الخارج.

مشهد مؤثر ...بعد طول انتظار جعفر العمدة يعثر على نجله


على جانب آخر تذهب خالة سيف "سلوى عثمان" إلى "جعفر العمدة" التي تخبره بمكان ابنه وعلاقة بلال شامة بأختها، وتكشف له العديد من المفاجأت أبرزها أن "بلال شامة" ترك لها طفلاً رضيعاً ثم اختفى فجأة، لتضطر أختها بتربية هذا الطفل الرضيع، ثم تخبره بأن الطفل الرضيع هو سيف وانه ابنه بالفعل، لينهار جعفر العمدة ويقوم بالتواصل مع سيف هاتفياً، ولكن يجد هاتفه غير متاح، ويظهر سيف في مشهد آخر وهو في مقبرة والدته وهو يقرأ لها القرآن.

قصة المسلسل وأبطاله

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، يبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا، ويلتقي بـ "عايدة" التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».