محمد رمضان يكشف تفاصيل مشهد مشاجرة جعفر العمدة وكارم فتح الله

محمد رمضان - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

تحدث الفنان محمد رمضان عن كواليس مشهد مشاجرته مع كارم فتح الله خلال أحداث مسلسل "جعفر العمدة" والذي ينافس به في موسم دراما رمضان الحالي.

محمد رمضان: "التفاصيل بتدي واقعية أكثر"



وخلال لقائه في برنامج "الراديو بيضحك على راديو 9090" قال الفنان محمد رمضان : "ملابسي في المشهد كانت واقعية والمخرج محمد سامي حب الاقتراح بتاعي أن أظهر في هذا المشهد بهذه الملابس وشاف أنه هيكون طبيعي وواقعي أكثر"، موضحًا: "التفاصيل بتدي واقعية أكثر، وبتبين قد إيه هو جعفر مفكرش، نزل بشكل منفعل بما حدث مع مراته مستحيل حد عارف إن ده مشهد هيبقى لابس عباية نوم أو جلابية واللى أنا عملته بيعطي مصداقية اكتر ووضح قد ايه إنه مفكرش ونازل حافي وبلباس النوم".

وأضاف الفنان محمد رمضان: "كنا مراهنين أنا ومحمد سامي إن الخناقة هتتخطي خناقة عصام النمر ورفاعي الدسوقي، وشخصية جعفر العمدة بطبيعة نشأته وشغله لازم يبقى جامد وضربه ضرب عقلاني راجل كبير ولو طار في الهوا وضرب واحد رجل في وشه زي فيلم شد اجزاء مش هيتصدق ولكن إحنا أظهرنا إنه ضرب راجل ناضج".

قصة المسلسل



يُذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" تدور أحداثه رجل من حي السيدة زينب، متزوج أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، وخلال أحداث المسلسل يتم إستعراض رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة أم لا، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.
ويأتي المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في كتابة السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، ومن بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».