الهلال يفوز على النصر في الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي

الهلال يفوز على النصر في الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي
الهلال يفوز على النصر في الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي - الصورة من واس

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على نظيره النصر 2-0، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.
وسجل هدفي الهلال الأول أوديون إيجالو من ركلتي جزاء في الدقيقتين 42 و62.

الديربي الأشهر

ويعتبر "ديربي الرياض" الأشهر والأكثر إثارة في العالم العربي، حيث حل النصر بقيادة الكرواتي دينكو إيليتشيتش ضيفاً ثقيلاً على الهلال بقيادة رامون دياز.

استعادة الصدارة

ودخل النصر لقاء اليوم بقيادة برتغالية تصدرها "الدون" كريستيانو رونالدو ورفاقه، وهدفهم النقاط الثلاث حتى يتمكنوا من استعادة صدارة المسابقة التي اختطفها الاتحاد، وفشل العالمي على مدار الجولات الماضية في استرجاعها.

الخروج من الكبوة

في حين لعب الهلال المباراة سعياً لتحقيق الفوز، واقتناص نقاطها للخروج من الكبوة التي يمر بها، إذ لم يذق طعم الفوز على مدار ثلاث جولات، منذ سقوطه بثلاثية مفاجئة أمام الشباب، واعتمد في لقاء اليوم أمام النصر على عاملي الأرض والجمهور من أجل العودة لدائرة الإنتصارات مرة أخرى.

أكثر اللاعبين لعبا في ديربي الرياض

كشف الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي للمحترفين عبر "تويتر"، عن أكثر اللاعبين لعباً في ديربي الرياض، وأكثر المدربين حضوراً.
واحتلّ المركز الأول سالم الدوسري لاعب الهلال؛ حيث خاض 20 مباراة أمام النصر طوال تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.
وجاء في المركز الثاني ياسر الشهراني، بالتساوى مع سلمان الفرج، وهما لاعبا الهلال اللذان خاض كلٌّ منهما 18 مباراة في ديربي الرياض.
وحلّ رابعاً لاعب النصر السابق إبراهيم غالب، بـ15 مواجهة أمام الهلال، بالتساوي مع نجم الهلال السابق محمد الشلهوب.
في حين جاء الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال في صدارة أكثر المدربين تواجُدًا فى ديربى الرياض، لقيادة مباريات الهلال والنصر؛ حيث قاد 6 مباريات.
وجاء في المركز الثاني الأوروغوياني خورخي داسيلفا، والبرتغالي روي فيتوريا، مدربا النصر السابقان، بـ4 مواجهات لكلٍّ منهما.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر