الهلال يتخطى الفيحاء.. والنصر يفوز على العدالة.. والاتحاد يكسب على حساب ضمك في دوري روشن

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية - الصورة من موقع unsplash

فاز فريق النصر الأول لكرة القدم على نظيره العدالة "4-0"، في المباراة التي جمعتهما على أرضية استاد "مرسول بارك" معقل "العالمي" ضمن المرحلة الـ22 من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023.
وسجل أهداف النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين في الدقيقين "40" و"66" من عمر المباراة، وتاليسكا في الدقيقتين "55" و"78"، وأيمن يحيى في الوقت البدل الضائع.
وكان "العالمي" دخل المباراة متسلحاً بالحالة الجيدة التي يعيشها الدون، بعد تألقه وإحرازه لعدد من الأهداف مع منتخب بلاده البرتغال أثناء فترة التوقف الدولي، في تصفيات يورو 2024، كما يعيش فريق النصر حالة فنية جيدة ويسعى بقوة لاستعادة الصدارة التي اختطفت منه.

 

تفوق الهلال على الفيحاء

فيما حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم الفوز على نظيره الفيحاء "2-0"، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة 17 من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023.
وسجل أوديون إيجالو هدف الهلال في الدقائق الأخيرة من عمر الشوطين الأول والثاني.
يذكر أن النجم البيروفي أندريه كاريلو جناح نادي الهلال، حقق رقماً تاريخياً جديداً مع الفريق الأزرق، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، بظهوره أساسياً في مباراة العدالة.
وظهر كاريلو في المباراة رقم 120 له مع نادي الهلال، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر تاريخه، وذلك خلال لقاء العدالة، بالجولة 22 ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

فوز الاتحاد على ضمك

كما اكتسح فريق الاتحاد الأول لكرة القدم نظيره ضمك "3-0"، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن المرحلة الـ 22 من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023.
وسجل أههداف الاتحاد برونو هنريكي في الدقيقة 14، ورومارينهو "37"، وأحمد حجازي "87".
وكان نادي الاتحاد يطمح بهذا اللقاء إلى تحقيق الفوز على ضمك والحصول على الـ3 نقاط من اجل رفع ترتيبه والهروب بالصدارة من النصر الذي يلاحقه.

دوري روشن السعودي

ويعتبر دوري روشن السعودي الحدث الرياضي الأبرز على مستوى السعودية والمسابقة الأكثر مشاهدة في المنطقة بشكل عام، بوجود نجوم الكرة السعودية ونخبة من اللاعبين المحليين والدوليين، يحجز دوري روشن موعداً أسبوعياً غنياً بالحماسة والتشويق لمحبي كرة القدم.
ويعدُّ "دوري روشن السعودي" أحد مبادرات روشن كجزء من التزامها بتوفير تجربة رياضية وترفيهية استثنائية تساهم في رفع مستوى جودة الحياة في المملكة.
حيث تتناغم هذه المبادرة مع جهود روشن في دعم القطاع الرياضي في السعودية، إيماناً بأهميتها وأثرها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر