اليوم.. الدراسة عن بُعد بسبب تقارير الأرصاد في عسير والباحة والطائف

أمطار الطائف
أمطار الطائف - الصورة من واس

أعلنت إدارة تعليم عسير السعودية، تحويل الدراسة عن بعد اليوم؛ حرصاً على سلامة الجميع؛ بسبب تقارير الأرصاد الجوية.
وقالت الإدارة عبر "تويتر": بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع؛ تقرّر تحويل الدراسة ليوم غدٍ الأربعاء 14/ 9/ 1444هـ؛ لتكون عن بُعد عبر منصة مدرستي، لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس والمكاتب بـ تعليم عسير.

تعليم وجامعة الطائف يعلقان الدراسة الحضورية

وفي ذات السياق، أعلنت جامعة الطائف تعليق الدراسة الحضورية في مقرات وفروع الجامعة كافةً اليوم، على أن يكون حضور الطلبة عبر "البلاك بورد" ويستمر دوام الموظفين - عن بُعد - حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها.
كما أعلنت إدارة تعليم الطائف تعليق الدراسة الحضورية اليوم، في تعليم الطائف والمحافظات التابعة لها تعليميّاً، بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي مكاتب التعليم، حيث ستكون الدراسة -عن بعد- عبر "منصة مدرستي".

دراسة عن بعد في جامعة بيشة

كما قررت جامعة بيشة تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة البلاك بورد في فرعي الجامعة في النماص وبلقرن يوم الأربعاء.

التقني وتعليم الباحة يعلقان الدراسة

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة تعليق الدراسة ليوم الأربعاء في جميع المنشآت التدريبية بالمنطقة ومحافظاتها، مبينة أنه تقرر ‏استمرار تحويل التدريب الحضوري في المنشآت التدريبية بمنطقة الباحة‬ إلى التدريب -عن بعد- وذلك حرصاً على سلامة الجميع.
في حين علَّقَت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة الدراسة الحضورية  اليوم في جميع مدارس محافظات ومراكز المنطقة ولمنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم، وتحويل الدراسة عن بُعد من خلال "مدرستي".

الطقس المتوقع

أعلن مركز طقس العرب، أن آخر مخرجات أنظمة المحاكاة الحاسوبية التابعة له تتوقع تزايد المؤشرات على تأثر القطاع الجنوبي الغربي من المملكة بأحوال جوية غير مستقرة نهاية الأسبوع.
وذكر المركز، في بيان له، أنه بالنظر للأنظمة الجوية التي ستسيطر على المنطقة نهاية الأسبوع نلاحظ عبور موجة علوية عبر أجواء المملكة بالتزامن مع استجابة سطحية فعالة لمنخفض البحر الأحمر من الجنوب، وتدفق كميات من الرطوبة شبه الاستوائية من بحر العرب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر