صور مكياج بيج ناعم لإطلالة يومية عملية وأنيقة

مكياج بيج
من عرض فيريتي Ferretti- الصورة من موقع ©Launchmetrics/Spotlight

لإطلالة عملية أنيقة وهادئة بلمسة راقية، تُشكّل أساليب المكياج البيج الناعم الخيارَ الأمثل؛ خصوصاً لأوقات النهار، وتحديداً لأوقات العمل.. ولمواكبة أجدد صيحات المكياج البيج الناعم، تُلهمك عروض الأزياء العالمية أفكارَ مكياج هادئ وراقٍ، يناسب كافة النساء من مختلف الأعمار.. وفيما يلي، نرصد لكِ مجموعةَ أساليب مكياج بيج ناعم؛ لإطلالة يومية عملية وأنيقة.

مكياج عيون بيج برتقالي

من عرض ريزا فانيسا Raisa Vanessa - الصورة من موقع ©Launchmetrics/Spotlight
  من عرض ريزا فانيسا Raisa Vanessa - الصورة من موقع ©Launchmetrics/Spotlight


إن استخدام ظل العين البرتقالي إلى جانب ظلال العيون البيج، حيلةٌ رائجة لمنح مكياجك لمسةً حيوية ومنعشة.. لذلك، بإمكانك اعتماد مكياج عيون ناعم، تستخدمين ظل العين البيج إلى الجفن المتحرك، إلى جانب ظل العين البرتقالي الخافت على الجفن الثابت وتحت الحاجب.

مكياج ميتاليك باللون البيج الغامق

من عرض فيريتي Ferretti - الصورة من موقع ©Launchmetrics/Spotlight


ولإطلالة ناعمة وهادئة جداً، لاسيما خلال السهرات والمناسبات؛ فلا تترددي في أن تتألقي بمكياج عيون ميتاليك باللون البيج الميتاليك، تقومين بتطبيقه بسرعة وسهولة، من خلال تمرير ظل العين الميتاليك البيج، بتركيبة غنية على الجفنين الثابت والمتحرك، وعلى مدمع العين.

مكياج ناعم باللون البيج اللامع

من عرض لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli - الصورة من موقع ©Launchmetrics/Spotlight


ولمواكبة أجدد صيحات المكياج، بإمكانك اعتماد مكياج عيون لامع باللون البيج، يرتكز على تظليل كامل الجفن العلوي بظل العين البيج اللامع، مع تكثيفه جيداً، وإلى جانبه اعتمدي أحمر الشفاه الباستيل باللون البنفسجي؛ مما يمنحك إطلالةً حيوية ومنعشة، تناسب أجواء الربيع والصيف.

مكياج هادئ باللون البيج الرملي

من عروض كيم شو Kim Shui - الصورة من موقع ©Launchmetrics/Spotlight


يناسب اللون البيج الرملي ذوات البشرة الفاتحة والداكنة على حدٍ سواء؛ لذلك لا تترددي في استخدامه على عينيك بأسلوب بسيط وسهل، وإنما أنيق وجذاب؛ بحيث تستخدمين ظل العين البيج الرملي المات؛ لتظليل الجفون العلوية والسفلية، مع الحرص على استخدام أحمر شفاه غامق لإضفاء القوة على إطلالتك.

مكياج عيون ناعم باللون البيج مع الأيلاينر الأبيض

من عرض سون جونغ وان Son Jung Wan- الصورة من موقع ©Launchmetrics/Spotlight


ولإطلالة عصرية تواكبين فيها أكثر صيحات المكياج رواجاً، اختاري أحد ظلال العيون باللون البيج الخافت المات؛ لتظليل الجفن العلوي، من ثَم مُدي الأيلاينر الأبيض على طول منبت الجفن السفلي؛ وصولاً إلى زاوية العين الخارجية.. ولمظهرٍ أكثر إشراقاً، مرري البلاش الوردي على طول الخدود.
وإضافة إلى المكياج البيج الناعم، شاهدي أيضاً صور رسمات أيلاينر 2023 من أسابيع الموضة لتستوحي منها.