بيتر ميمي يكشف عن مشروع جديد يجمعه بـ ياسمين صبري

بيتر ميمي وياسمين صبري صورة من صفحته على انستغرام
بيتر ميمي وياسمين صبري صورة من صفحته على انستغرام

كشف المخرج بيتر ميمي عن مشروع جديد يجمعه بالفنانة ياسمين صبري، دون التطرق لأي تفاصيل أخرى تتعلق بهذا المشروع ، سوى فقط الإشارة للاسم المبدئي له وهو "داليلة".
واكتفى بيتر ميمي، بنشر صورة تجمعه بالفنانة ياسمين صبري، عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، وعلق قائلاً" D A L I L A داليلة " كأسم مبدئي للعمل المرتقب، ويعتبر العمل هو التعاون الأول بين بيتر ميمي وياسمين صبري " .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Peter Mimi (@petermimi)

ياسمين صبري تروج للعمل الجديد

وحرصت أيضاً ياسمين صبري، على الترويج للعمل من خلال نشر صورتها مع المخرج بيتمر ميمي على " تويتر"، ظهرت من خلالها وهي توقع عقود العمل الجديد وعلقت: «Coming soon- قريبا».

فيلم أبو نسب

وتستعد الفنانة ياسمين صبري لتجهيز فيلم جديد مع الفنان محمد إمام ويحمل عنوان “أبو نسب” ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ويعتبر هذا الفيلم التعاون الثالث بين ياسمين صبري ومحمد إمام بعد تعاونهما معا في فيلمي "ليلة هنا وسرور" و"جحيم في الهند".

ياسمين صبري ترند منصات التواصل الاجتماعي

وخلال الأيام القليلة الماضية، تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري ترند منصات التواصل الاجتماعي ، خاصة بعد حالة الجدل التي أثارتها حيث قامت بنشر
صورة لها عبر خاصية "الاستوري"، على حسابها الرسمي بـ "إنستغرام"، ظهرت من خلالها وهي مرتدية العباءة السوداء الفضفاضة، والنقاب لتخفي وجهها بالكامل.
ومن خلال مقطع فيديو نشرته أيضاً عبر حسابها على "إنستغرام" تبين أن سبب ارتداء ياسمين صبري للنقاب هو حرصها على الاستمتاع بالأجواء الرمضانية في منطقة الحسين وشارع المعز، بصورة تجعلها تحافظ على خصوصيتها معلقة "ايه الجمال ده.. إيه الحلاوة دي الله يا الحسين الله يا مصر".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».