محسن منصور: أتمنى العمل مع "علي جاسم" و"منى زكي"

أعرب الممثل السعودي الشاب محسن منصور، عن سعادته للمشاركة بمسلسل "دفعة لندن" خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، لافتاً إلى أن كواليس العمل كانت مميزة وجمعت القائمين على المسلسل في أجواء من البهجة والإيجابية، ولاسيما أنه تجمعه صداقة قوية مع مخرج العمل محمد بكير.

وعن تعامله مع نجوم مميزين بالمسلسل من بينهم ناهد السباعي وفراس سعيد، قال منصور:" فراس صديقي منذ العمل سوياً في "وادي الجن" والمسلسل كان فرصة جيدة للتعرف على نجوم شباب من الكويت، وكنت سعيداً بالتعامل مع الفنانة ناهد السباعي".

تفاصيل دوره في مسلسل "الغرفة 207"


فيما اعتبر منصور خلال لقائه مع سيدتي - فيديو، أن مسلسل "كوكب آخر" من أكثر الأعمال التي يرتبط بها، باعتباره كان من أبرز المحطات الهامة في مشواره الفني.

وعن غموض دوره بمسلسل 207 حيث ظهر في آخر حلقة بالمسلسل ومن المقرر أن تكون شخصيته محورية في الجزء المقرر عرضه قريباً، قال منصور:" دوري في الغرفة 207 سيحمل الكثير من التفاصيل في الجزء المقبل، وكنت سعيداً للغاية بالتعامل مع ريهام عبدالغفور، وكامل الباشا، وتعلمت منهما جميعاً التمثيل والاحترافية".


وعن تجربته في فيلم "ورد وريحان" الذي يجمعه مع رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي، قال منصور:" تجربة جديدة بالنسبة لي كوني أول مرة أشارك في فيلم مصري، ودور باللهجة المصرية، والحقيقة أن أحمد الفيشاوي عزز ثقتي بنفسي لكي أقوم بالدور، وبالرغم من خوفي من الشخصية لأنها بعيدة عني ولكني متحمس للغاية".

تجربة المشاركة في مسرح السعودية


فيما أشار إلى أنه تعلم الكثير من المشاركة في مسرح السعودية مع الفنان أشرف عبدالباقي، والذي كان يعرض بالتزامن مع مسرح مصر، مؤكداً أن للمسرح رهبة مختلفة تجعل منه تجربة فريدة لأي ممثل يخوضها.

فيما اعتبر منصور، أن النجوم والصناعة في مصر مرحبة بالجميع، لافتاً أنها احتوته بشكل كبير وتعلم منها كثيراً، مقدماً الشكر لفناني مصر.

وعن الأعمال التي يتابعها خلال موسم مسلسل رمضان 2023 ، أكد أنه مسلسل "تحت الوصاية" و"جت سليمة" و"رشيد"، مشيراً إلى أنه يتمنى العمل مع الممثل علي جاسم ومنى زكي في الفترة المقبلة.