كيف ينسق الرجال سراويل البيرمودا؟

أغنيس بي Agnes B- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
أغنيس بي Agnes B- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

يعتبر البيرمودا السروال المتوسط الطول الذي يضفي الرونق الذي يحتاجه الرجل لإطلالاته الصيفية فهو ليس قصيراً كالشورت وليس طويلاً كالبنطلون. في الماضي كان ارتداؤه حكراً برحلات السفاري والإجازات الصيفية ولكنه تطوّر اليوم ليواكب كل المناسبات النهارية والمسائية. إليك سيدي باقة من الإطلالات الصيفية التي أطلقتها الدور العالمية لموسم ربيع وصيف 2023 وتتألف من الشورت البيرمودا.

لطالما اعتبر المصمم طوم فورد Tom Ford أنّ البيرمودا يصلح للبحر ولرياضة التنس فقط، ولكنّ المفاهيم تغيرت وبات البيرمودا يواكب أزياء الرجال ولكنه لا يصلح للعمل واللقاءات المهنية، ووفق التقاليد البريطانية، فالبيرمودا يمكن ارتداؤه ولكن بشرط أن لا يفوق طوله الركبتين، ومع الحرص على ارتداء الجوارب القطنية الطويلة.وهنا يطرح السؤال ، كيف ننسّق البيرمودا في الصيف؟

- البيرمودا مع معطف الترنش

 

DIOR
   ديور Dior- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


نسقت الدار الفرنسية  ديور Dior الشورت اللامع المخطط مع قميص أزرق غير متجانس الطول، وتوجت اللوك بمعطف ترنش كوت نيود مع جزمة جلدية بيج بطراز سفاري. لقد أطلقت أسابيع الموضة العالمية البيرمودا الزاهي بألوانه أو المخطط بشكل عامودي. ولا تنس اعتمار قبعة بايسبول أو Cap مع البيرمودا.
أما إذا رغبت في ارتداء البيرمودا مع البلوزة القطنية فتابع أفكار لتنسيق التيشرت الكاجوال لصيف 2023

- البيرمودا مع قميص مخطط وربطة عنق

بول سميث Paul Smith- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

 


لقد أدرك المصمم بول سميث Paul Smith سحر هذه القطعة للرجال التي انطلقت بقوة في القرن العشرين مع الجنود البريطانيين المتواجدين في الجزر والمناطق البحرية، فالسراويل كانت عبئاً عليهم وسط الحر. ويبقى السؤال هو كيف نرتدي البيرمودا، من دون أن تبدو إطلالتنا مدرسية أو صبيانية؟ الحل الأمثل لتنسيق البيرمودا هو في ارتداء البيرمودا المتوسط مع قميص مستقيم ضيق وبليزر طويل واسع، لأن الستايل الأفر سايز بأكمله ليس أنيقاً.تابعي المزيد حول كيف ينسّق الرجال المعطف لصيف 2023؟

 

- البيرمودا مع سترة بومبير بيضاء

جيفنشي Givenchy -الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

نسقت الدار الفرنسية جيفنشي Givenchy البيرمودا الرمادي المستقيم بقصته والمزدان بجيوب بطابع Cargo مع سترة بومبير جاكيت باللون الأبيض والمطبّعة بشعار الدار، واستكملت الإطلالة الرجالية مع قفازات بيضاء وجزمة ميتاليكية قصيرة.كما يمكن تزيين العنق بوشاح حريري.

هل يجب أن تكون الجوارب طويلة مع البيرمودا؟


لا، فالأفضل تنسيق جوارب تمتد حتى الكاحل Ankle Socks مع الحذاء الرياضي، وجوارب مخفية قصيرة No Show Socks مع حذاء Loafer جلدي.

- البيرمودا مع كارديغان وجوارب طويلة

أغنيس بي Agnes B- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


هو لوك مونوكروم إنجليزي، فالبيرمودا منسق بعناية مع تي شيرت قطنية سوداء وجوارب قطنية بيضاء وطويلة، وحذاء جلدي أسود وأضيفت الى هذا اللوك سترة طويلة سوداء. كما يمكن تنسيق البلوزة المخططة مع بيرمودا من لون موحد، أو العكس، ويمكن للرجل الاستعانة بحمالات للبيرمودا أي Suspenders.

تابعي المزيد عن تنسيق الجوارب مع الحذاء للرجال