كيف ينسّق الرجال المعطف لصيف 2023؟

سوندرز Saunders- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlightt
سوندرز Saunders- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlightt

قد يبدو لنا الطقس دافئاً في الصيف ولكن التواجد في مكان عال في الجبل أو في المساء عند هبوب النسيم قد يفرض علينا أحياناً ارتداء كاديغان خفيف أو معطف رقيق فوق الملابس لدافع جمالي وآخر عملي. في صيف 2023 أطلقت العديد من الدور العالمية معاطف رجالية ملوّنة مصنوعة من قماش خفيف، أو بطابع "ترنش كوت" ملون وتفنّنت بتنسيقه مع كافة أزياء الصيف، فغدا حاضراً لكل المناسبات.

يلاقي المعطف الصيفي الرواج لدى الفئة الشابة من الرجال نظراً لعنصر الأناقة الذي يضيفه الى اللوك الذي غالباً ما رأيناه في هذا الموسم بأسلوب Layers، أي متعدّد الطبقات فاللوك قد يتضمن سترة البومبير والمعطف معاً، أو السترة والمعطف في لوك واحد. لننظر معاً كيف نسّقت الماركات العالمية هذه القطعة الشتوية وكيف استعرناه من فصل لخريف لنواكب به حرارة الصيف.


هرميس Hermes

هرميس Hermes- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


تفننت الدار الفرنسية هرميس Hermes  بالمعطف الأزرق من نوع "ترنشكوت" لامع بلون الأزرق الفيروزي مبطّن باللون الكاكي، ونسقته مع بولو بيضاء بياقة ملونة، وسروال واسع مستقيم بلون القهوة. أما الحذاء الرياضي مخطّط باللون الزهري على قاعدة بيضاء والحقيبة الجلدية بنفس لون القهوة البني.


أنييس بي Agnes B

أنييس بي Agnes B- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


أما دار Agnes B فنفذت طابع مونوكروم يتمثل بالمعطف الصيفي بلون البيج من قماش الدنيم الرقيق، وأطلقت أسلوباً عصرياً يتألف من سروال كلاسيكي عاجي وحذاء بيج جلدي مع مظلة تحسباً لأمطار استوائية أو صيفية مفاجئة كما في لندن.

بريوني Brioni

بريوني Brioni- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

مزجت الدار الإيطالية العريقة بين الخردلي الفاتح والبيج القشدي في لوك صيفي راق، فالسروال مستقيم والقميص القطني الخردلي منسق بعناية مع معطف صيفي بلون الخردل نفسه. إنه لوك حيادي راق للرجل العصري.


زينيا Zegna

زينيا Zegna - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

أما "زينيا" Zegna الدار الإيطالية المعروفة ببدلات السجادة الحمراء المفصلة حسب الطلب، فأطلقت المعطف الصيفي القطني الأصفر بلون الباستيل بقصة طويلة، ونسقت معه اللون الأبيض الناصع. فالسرول المستقيم والبلوزة الصفراء القطنية مخطّطة عامودياً باللونين الأبيض والأصفر الباهت، تحت معطف صيفي يتمثل بقماش مضاد للمطر وفوقه القماش الأصفر. أما الحذاء فباللون الأبيض المريح.

تابعي معنا المزيد من الصيحات الرجالية لعام 2023 واكتشفي المعاطف الرجالية بأسلوب أنيق ولافت


سوندرز Saunders

سوندرز Saunders- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlightt

كما اخترنا من بيانكا سوندرز Saunders هذه البدلة التي تتألف من زي بقماش ميتاليكي لامع باللون الذهبي الفاتح، مع معطف رقيق من القماش نفسه. واختارت الدار الحذاء الساتاني العسلي الذهبي والحقيبة الصغيرة المحمولة باليد، من قماش الساتان الذهبي.

تابعي المزيد إذا كنت من هواة موديلات معاطف شتوية للرجال