اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

للرجل.. أجمل موديلات المعاطف لإطلالة دافئة في الموسم الجديد

ايمينوغولدو زيغنا    Emmenegildo  Zegna
أجمل موديلات المعاطف لإطلالة دافئة في الموسم الجديد

الرجل الأنيق يعرف جيداً كيف يختار ملابسه بعناية ودقة، ويجيد استغلال الأناقة الرائعة لملابس فصل الشتاء خاصة وأنه لا شتاء دون معاطف طويلة، وذلك لأن المعاطف ذات النوعيات الجيدة تضيف الكثير من الحرارة على طلّة الرجل الخارجية وتجعله مميزاً بلا شك.

بوربوري   Burberry
معطف للرجل من بربري   Burberry


أشكال ونوعيات


مع اختلاف أشكال ونوعيات المعاطف الرجالية الطويلة تظهر كل شتاء مجموعة رائجة جديدة منها ينصح بها خبراء الأناقة والموضة الرجالية في ارتدائها لفصل الشتاء.
ظهرت معاطف البيكوات الطويلة لأول مرة منذ عام 1800، وهي رائعة لعدة أساليب وأنماط في ارتداء الملابس، فهي تضيف الكثير من الأناقة الرسمية على البدلة الرجالية، كما أنها تكون رائعة بالنسبة للرجال الذين يرتدون سراويل الجينز مع الكنزات ذات الرقبة الطويلة.

ايغونلاب   Egonlab
معطف للرجل من ايغونلاب   EgonLab

أما المعاطف المزوّدة بطبقة من القماش المشمّع المضاد للمطر، فهي تعتبر من أكثر المعاطف تعبيراً عن الأناقة البريطانية التي تتمتّع بأجواء متقلّبة، ومن أهم ما يميّز تلك المعاطف أنها مناسبة لكل الأنماط، فهي رائعة فوق الملابس الرسمية أو الرسمية الخفيفة وحتى الكاجوال.

ديزيغوارد    Dsquared
معطف للرجل من ديسكويرد2 Dsquared

المعاطف المضادة للمطر تكون طويلة بالعادة، وتعدّ أكثر رسمية لأنها مرتبطة بعالم الأناقة الرجالية منذ عام 1940 تقريباً، وهي تتميّز بأنها مثالية للطلّة الرسمية الكلاسيكية، خصوصاً للرجال في منتصف العمر.
اللون البني الفاتح من الألوان الشتوية المفضلة بالنسبة للرجال، فالجميع تقريباً لديه معاطف وسترات تتكوّن من هذا اللون والمناسب لجميع ألوان البشرة، ويفضّل استخدامه دائماً فوق الملابس الداكنة، لأنه يساعد في إظهار أناقتك بشكل أفضل، وإلى جانب تفضيل خبراء الموضة والأناقة الرجالية ارتداء هذا النوع من المعاطف فوق الملابس الداكنة يفضل أيضاً أن تكون الملابس تحت تلك المعاطف لا تحتوي على أي نقوش أو كلمات، حتى لا تقلّل من المظهر الخارجي للرجل.

بيانكا سوندرز  Bianca  Saunders
معطف للرجل من بيانكا سوندرز  Bianca Saunders

تابعوا المزيد: أحذية رجالية موضة خريف وشتاء 2021-2022

أما المعاطف العسكرية فهي من المعاطف الأكثر انتشاراً بين الرجال بشكل عام والفئات العمرية الشبابية بشكل خاص بسبب تصاميمها المنوّعة، وهي من أفضل أنواع المعاطف التي تناسب جميع طرق الذوق العام في اختيار الملابس وإن كانت تساعد في توهّج الرجال الذين يفضلون ارتداء الجينز، فهي عملية وشبابية، كما أنها تحمي من هجمات الطقس الباردة.

دانهيل   Dunhil
معطف للرجل من دانهيل Dunhil

وأخيراً برزت المعاطف الصوفية التي تعتبر أكثر ملاءمة للرجال أصحاب الذوق الكلاسيكي في ارتداء الملابس الشتوية، خاصة وأن المعطف الرجالي الشتوي هو أحد أهم القطع التي يجب أن تتوافر في الخزانة التي قد تتنوّع من ناحية ألوانها وقصّاتها، ليختار ما يُعجبه منها، ويضيف بها لمسات من الأناقة والعصرية لإطلالاته، والخيارات متنوّعة بين الأسود، البيج، والأحمر القاني، الرمادي والزيتي.

ايمينوغولدو زيغنا    Emmenegoldo  Zegna
معطف للرجل من ايمينوغيلدو زيغنا Emmenegildo Zegna

تابعوا المزيد: أجمل تصاميم بدلات زفاف رجالية موضة 2022