موديلات أحذية متنوّعة للرجل لموسم خريف وشتاء 2021-2022

موديلات أحذية متنوّعة للرجل لموسم خريف وشتاء 2021-2022
موديلات أحذية متنوّعة للرجل لموسم خريف وشتاء 2021-2022
دالباوس  Dalpaos
حذاء عملي من دالباوس Dalpaos
موديلات أحذية متنوّعة للرجل لموسم خريف وشتاء 2021-2022
دالباوس  Dalpaos
2 صور

الحذاء الشتوي إكسسوار أساسي في إطلالة الرجل لموسم خريف وشتاء 2021-2022، فقد برزت الكثير من التصاميم التي أغنت عروض أزياء هذا الموسم التي تنوّعت بين الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الطري والتي تصل إلى أعلى الكاحلين، وبين العصرية والشبابية المصنوعة من الجلد أو القماش والمزيّنة بسحابات أو أشرطة زادتها حيوية. 

بروجكت  Project
حذاء عملي من بروجكت  Project


أنيق وكلاسيكي


بإمكانك انتعال حذاءك الشتوي مع البدلة شرط أن تختاره بتصميم أنيق وكلاسيكي، من الأفضل أن لا يكون مرفقاً بشرائط أو أي زخرفات أخرى. أما إذا كنت من هواة الإطلالات العصرية وتعشق الجينز مثلاً، فإن الخيارات أمامك كثيرة ومتنوّعة.
الأسود والبني هما اللونان الأكثر اعتماداً من قبل الرجال، إلا أن الموسم المقبل يحمل إليك الكثير من الدرجات التي لا تخلو من لمسة الأناقة. كن جريئاً في خياراتك، وانتقِ حذاء بلون مميّز كالبيج أو الرمادي الأنيق أو حتى البني المحمرّ.

برونيللو  كوتشينيللي   Brunelo Cucinelli
جزمة كاحل من برونيللو  كوتشينيللي   Brunelo Cucinelli

 

تابعوا المزيد: أحذية رجالية موضة خريف وشتاء 2021-2022

أفضل الإكسسوارات


تعتبر الأحذية لدى الشباب من أفضل الإكسسوارات الشبابية لأنها تنسّق مع البدل الكلاسيك وتليق بها كثيراً، حيث يمكن تنسيق معها الحزام الكلاسيك المناسب والساعة الفخمة التي تليق للمناسبات، والجدير بالذكر أن الأحذية من أهم القطع التى يحب أن يرتديها الرجل العصري الذي يذهب إلى المجتمعات الرسمية أو العمل اليومي أو لحضور الحفلات والأفراح ، حيث يتصدّر الحذاء لائحة الإكسسوارات التي يستعين بها لإبراز أناقة مظهره، وقد يكون الإكسسوار الأبرز والأكثر لفتاً للأنظار خصوصاً أنه وكما يُقال يعكس أسلوب الرجل وشخصيته.

أي كولد وال  A Cold Wall
حذاء بتصميم عصري من أي كولد وال  A Cold Wall

 

تابعوا المزيد: أجمل تصاميم بدلات زفاف رجالية موضة 2022

الرجل العصري

 

لم لا ترتدي حذاءً مصنوعاً من الجلد باللون البني الغامق التي تناسب الرجل العصرى، أو الحذاء الشبابي باللون البني المطفي مصنوعة من الجلد وبها رباط بنفس اللون من الأمام.

تودز   Tods
حذاء من الجلد من تودز   Tod's

برزت تصاميم  منوّعة من الأحذية الشبابية الحديثة باللون الرمادي على سبيل المثال وأخرى باللون الأسود من الجلد والقماش معاً وهي مناسبة جداً للشتاء، أما الأحذية باللون النبيتي الفاتح فهي مناسبة جداً للأفراح، بالإضافة إلى تلك  المصنوعة من الجلد باللون البني الهافان وبها رباط بنّي من الأمام.

بريوني  Brioni
حذاء كلاسيكي من بريوني  Brioni

يجب ألا ننسى اللون الكحلي الذي يناسب الإطلالة الكلاسيكية للرجل كالذهاب إلى العمل أو إلى أي موعد رسمي، خاصة إذا تمّ ارتداؤه مع بنطلون جينز. 

كما برزت موديلات منوّعة لا تعدّ ولا تحصى من الأحذية وحتى الجزمات باللون الأسود المصنوعة من الشامواه والوان منوّعة أخرى مثل دمج الزهري الغامق مع الرمادي ، لأن التغيير يبقى سيد الموقف والمناسبات للرجل أينما ذهب ومهما كان نوع عمله.

دالباوس  Dalpaos
حذاء عملي من دالباوس  Dalpaos

تابعوا المزيد: للرجل.. أجمل موديلات سترات موضة خريف وشتاء 2021-2022