اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحذية رجالية موضة خريف وشتاء 2021-2022

أحذية رجالية موضة خريف وشتاء 2021-2022 من بريوني  Brioni
أحذية رجالية موضة خريف وشتاء 2021-2022 من بريوني Brioni

يوجد الكثير من أشكال الأحذية الشتوية للرجال، ولكن في موضة خريف وشتاء 2021-  2022 تنوّعت الأحذية بين الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الطري، والتي تصل إلى الكاحلين، وبين العصرية والكاجوال المصنوعة من القماش أو الجلد أو المزيّنة بسحابات أو أشرطة تزيدها حيوية أكثر. وجاءت الأحذية هذا العام بمختلف الأشكال؛ لترضي جميع الأذواق.

اليفانتي   Eleventy
اليفانتي   Eleventy


عصرية وجديدة

يهتم الكثير من الرجال بالأحذية بشكل كبير، لدرجة تفوق اهتمامهم في بعض الأحيان بقطع الأزياء المختلفة، وهو ما يجعلهم يحرصون دائماً على اعتماد أحذية بتصميمات جديدة وعصرية.
وتختلف تصميمات الأحذية الرجالية باختلاف المواد المُستخدمة في صناعتها، وألوانها، وكذلك صيحات الموضة التي تواكبها.
حققت الأحذية ذات اللون البني الفاتح أو الجملي رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، مما جعلها من أبرز صيحات موضة الأحذية الرجالية عام 2021، وقدّمت عدة ماركات شهيرة عدة تصاميم للأحذية الرجالية باللون البني مصنوعة من جلد العجل المدبوغ، وجلد الماعز، أما النعل فجاء بتصميم مطاطي، مع نعل داخلي مصنوع من جلد العجل بنسبة 100% ، وجاء تصميم الحذاء بمقدمة دائرية مع أربطة رفيعة، وكعب قصير وعريض، مع نعل خارجي مطاطي مريح.

تودز  Tods
تودز  Tods

كما برز العديد من التصاميم المميزة للأحذية الرجالية، كالتصميم المصنوع من جلد العجل باللون الأزرق الداكن، وهو حذاء أنيق مزين بحزام نحاسي، إضافة إلى بطانة من الجلد، يتمتّع بالمرونة، حيث صُمّم من نعل مطاطي يمنح صاحبه الراحة، وهو ما يسمح بارتدائه في إطلالات مختلفة، مثل الإطلالات النهارية للذهاب إلى العمل على سبيل المثال، أو إطلالة كاجوال مسائية أنيقة.

 

بيانكا سوندرز   Bianca  Saunders
بيانكا سوندرز   Bianca  Saunders

 

تابعوا المزيد: موديلات أحذية جلدية رجالية لصيف 2021

 

اتجاهات الموضة

في هذا الموسم، يمكن لكل رجل العثور على مجموعة واسعة من أحذية موضة خريف وشتاء 2021-2022 لكل مناسبة، سواء كانت أحذية أوكسفورد الكلاسيكية، أو أحذية الموكاسين المريحة، أو الأحذية الرياضية العصرية، ولكي يكون في هذا الاتجاه؛ يجب أن يأخذ في الاعتبار أحدث اتجاهات الموضة، واختيار الأحذية بشكل صحيح وفقاً لما يناسبه، خاصة أن التوجّه هو وجود الجلد وخيارات مختلفة منه.

هيرمس  Hermes
هيرمس  Hermes

هذا ليس كل ما توصل إليه المصممون من أجل حذاء جديد يتميّز بحداثة عصرية أخرى؛ نظراً لأنه لا يتم دمج جميع اتجاهات الموضة مع بعضها البعض، فأنت بحاجة إلى الجمع بين العناصر الجديدة باعتدال مع الشعور بالذوق أيضاً، السؤال الذي يطرح نفسه دائماً: هل يجب أن يتناسب الحذاء مع البدلة أم العكس؟ يجب أن نقول إن بعض الأساليب العالمية ولكن ليس كلها، يحدّد الأسلوب العام لمصمم الأزياء، وهو اختيار الأحذية وكذلك أسلوب الزيّ أيضاً.
 

بريوني  Brioni
بريوني  Brioni

تابعوا المزيد: أجمل صيحات الإكسسوارات الرجالية موضة خريف 2021