اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أزياء اليوم الوطني السعودي بدرجات اللون الأخضر المنعشة

فستان أخضر من بوس  Boss لإطلالة اليوم الوطني السعودي
فستان أخضر من بوس Boss لإطلالة اليوم الوطني السعودي

مع اقتراب موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وكنوع من التعبير عن هذه المناسبة المهمة، يبحث الكثير من النساء بمختلف أعمارهن عن تصميمات تناسبهن؛ حتى تكون إطلالاتهن مميزة، لا بل رائعة.

بالماين  Balmain
بالمان  Balmain

موديلات وخيارات عدّة


في اليوم الوطني السعودي، الذي يُحتفل به في 23 من سبتمبر الحالي، تتزيّن السيدة السعودية بأجمل الإطلالات؛ احتفالاً بالمناسبة، فإن كانت تبحث عن أزياء تناسب ألوان الاحتفالات خلال هذا اليوم الوطني، يمكنها ارتداء تنورة خضراء مزيّنة بأزرار في المنتصف، مع تيشيرت أخضر؛ لمظهر كاجوال مريح وأنيق، كما بإمكانها التأنّق بفستان أخضر مزيّن بطبعات بطريقة بسيطة ومناسبة لكل النساء بمختلف أعمارهن، أو حتى الظهور ببلوزة واسعة مصمّمة بأكمام طويلة، وتنسيقها مع تنورة طويلة خضراء مزينة بالزهور الناعمة، حسب رغبتها.
كما بالإمكان اختيار فستان أخضر ميدي مزيّن بخطوط رفيعة بيضاء؛ لإطلالة بسيطة وجذابة تناسب هذا اليوم المميز، أو اللجوء إلى الفساتين الخضراء بمختلف تصميماتها؛ كاختيار فستان أخضر طويل ومنفوش، وتزيّنه بالإكسسوارات الذهبية بطريقة فاخرة.

فيليب ليم  Phillip Lim
فيليب ليم  Phillip Lim


إن كانت السيدة من هواة التنانير، وتفضّل اختيارها في هذه المناسبة المميزة، فيمكنها أن تتألّق بتنورة خضراء مع تيشيرت أبيض مزين برسومات تناسب الهوية السعودية أو مع سروال من الجينز، وإن كانت ستقضي يومها وتحتفل بأحد الأسواق التجارية أو مدن الملاهي، وتحتاج إلى زيّ كاجوال أنيق، فيمكنها أن تختار إطلالة بسروال قماش وقميص أخضر اللون طويل.

انجل سشلسر   Angel   Schlesser
انجل سشلسر   Angel   Schlesser

لا شكّ أن الكثيرات من الفتيات يعتمدن على خيارات الفساتين الخضراء في المناسبات، حيث تنشر دور الموضة الكثيرَ من القطع المذهلة لهن ولليوم الوطني، يمكنهن اعتماد عدة خيارات؛ لتختار منها الفتاة ما يناسب ذوقها، كفستان أخضر قصير مصمم بياقة ناعمة تضفي عليه إطلالة كاجوال أنيقة، وتزيّن التصميم بحزام من ذات القماش للخصر، وتكمل هذه الإطلالة بأقراط وخاتم من اللؤلؤ، وعقد بتصميم بسيط يناسب مختلف الأّذواق، بالإضافة إلى فستان أخضر مصمّم بأكمام منفوخة ومكشوفة الأكتاف بطريقة بسيطة ومميزة تناسب الكثيرات من الفتيات.

بوس   Boss
بوس   Boss

 

 

تابعي المزيد: موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ91

 

خطوط الموضة


تفضِّل السيدات بمختلف أعمارهن وشخصياتهن اعتماد الفساتين المتماشية مع أحدث خطوط الموضة في المناسبات، فلِمَ لا تعتمدين فستاناً أخضر مصمّماً من قماش الساتان الواسع ومزيناً من الأعلى؟ أو الظهور بفستان أخضر مصمّم بقصّة منفوشة وتملأه الزهور البيج، أو اختيار فستان أخضر منفوش مصمم بأكمام شفافة ومكسو بالتطريزات الخضراء بطريقة تناسب الحفلات الضخمة، كما يمكنكِ تنسيق عدة فساتين مصممة بقماش ذي طيات متداخلة من الساتان، كفستان محتشم مصمم من جهة واحدة بالترتر والتطريزات الطولية، أو فستان طويل مصمم بأكمام طويلة ومطرز من الأعلى بالفصوص الخضراء بطريقة مذهلة.
لفساتين سواريه ناعمة مصمّمة باللون الأخضر، يمكن للسيدة التأنّق بفستان أخضر واسع من القماش البليسيه المزين بأكمام بيضاء منفوخة، أو تنسيق فستان أخضر مصمم بربطة في الخصر وبقماش بليسيه من الأسفل، كما يمكنها ارتداء فستان مصمّم بطبقتين ومطرّز بفصوص ناعمة مع حجاب أبيض، أو الظهور بفستان محتشم مزين بربطة ناعمة في الخصر.

اواكي بو  Awake Po
اواكي بو  Awake Po

  
 
لإطلالة متجدّدة وأنيقة خلال هذا اليوم، وبأسلوب الكاجوال المنسق بالقطع الخضراء، يمكن للسيدة اعتماد الكثير من الإطلالات المتنوعة باللون الأخضر، ومن أبرزها بلوزة خضراء مصممة بأكمام منفوخة، وحزام للخصر مع بنطال واسع أسود، وتكمل تفاصيل الإطلالة من الإكسسوارات بالأسود والأخضر أيضاً؛ لإطلالة أنثوية أنيقة، أو اعتماد بلوزة قطنية محتشمة بيضاء اللون مع حذاء كعب عالِ لإطلالة عصرية ومريحة بامتياز.
 

أديام  Adeam
أديام  Adeam

تابعي المزيد: في اليوم الوطني السعودي، ارتدي الأخضر على طريقة النجمات