موديلات معاطف شتوية للرجال موضة 2023

موديلات معاطف شتوية للرجال موضة 2023 من فيرساتشي Versace
موديلات معاطف شتوية للرجال موضة 2023 من فيرساتشي Versace

قدمت دُور الأزياء العالمية وأشهر مصممي الأزياء، موضة 2023 لموديلات المعاطف الشتوية للحماية من البارد القارس، وتوفير الدفء أينما ذهب الرجل.. وهذا العنصر من الملابس الخارجية، لا يمكن الاستغناء عنه كعنصر أساسي في خزانة ملابسه، سواء في المظهر غير الرسمي، أو حتى الرسمي؛ للحصول على إطلالة متناغمة إلى حدٍّ كبير.

موديلات معاطف شتوية للرجال موضة 2023 من فيرساتشي Versace

موديلات معاطف شتوية لإطلالة راقية

معطف شتوي 2023 من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

هناك الكثير من قطع الأزياء للرجال خلال فصل الشتاء، التي تتربّع على موضة 2023، منها المعاطف والتي لا غنى عنها خلال هذا الفصل لإطلالة شتوية أنيقة.. كما أنها قطعة أساسية في خزانة كل رجل؛ لأنها تمنحه إطلالة الرقي والأناقة؛ فالمعطف المصنوع من الجلد، من الأمور الفاخرة والتي يتم تجديدها بشكل دائم.. ويمكن لكل رجل ارتداؤها مع التيشيرت المصنوع من القطن على سبيل المثال باللون الحيادي الأبيض، بالإضافة إلى استطاعته اعتماد المعطف باللون الأسود مع قميص بياقة عالية من اللون الأبيض.. كذلك فإن المعطف من القطع الأساسية للأزياء الشتوية الرجالية الحديثة والمعاصرة، ولا مانع من اللجوء إلى هذه القطعة مع البنطلون الجينز الأسود، ويمكنك أيضاً تنسيقه مع البوت أو الحذاء الرياضي المناسب. لا شك أن كل رجل عصري وأنيق يبحث دائماً عن الإطلالة العملية العصرية والأكثر شياكة؛ حتى في الأيام الباردة خلال الشتاء، وقد سيطرت المعاطف الصوفية الكاروهات بألوانها الترابية والمحايدة، على أبرز صيحات الموضة خلال هذا العام، كما أنها تعَدّ من أهم القطع العملية الشتوية للرجال. يمكنك اعتماد ألوان مثل: الرمادي، الأسود، والبني لإطلالة حديثة.. كذلك يمكنك ارتداؤها فوق البدلة لإطلالة شتوية أكثر أناقة وعملية.

معطف شتوي 2023 من بوربوري Burberry

تابعوا المزيد: معاطف ميدي للرجل لإطلالة أنيقة وعملية

موديلات معاطف شتوية غنيّة

معطف شتوي 2023 من توم فورد Tom Ford

من أبرز الألوان للمعطف الشتوي الثقيل الأسود، البيج، الجملي، الرمادي وغيرها من الألوان الترابية والشتوية، كما برزت المعاطف المطبوعة والمميّزة بنقشة الكاروهات الأنيقة، والتي يتداخل فيها اللونان الرمادي والأسود، أو الأسود والأزرق الداكن. يُعتبر المعطف من القطع الأساسية في خزانة الرجل في فصل الشتاء، وانطلاقاً من أهميته في إطلالاته، قدّمت الدُور العالمية تصاميم غنيّة من المعاطف، كان لافتاً منها تلك التي تميّزت بالألوان غير التقليدية وبقصّات كلاسيكية.. ويُعتبر اللون الأحمر من الألوان الجريئة في خيارات الرجل، بإمكانك أن تنسّق المعطف الأحمر الذي قدّمته علامة توم فورد Tom Ford، في مختلف إطلالاتك الرسمية والكاجوال. قد لا يغيب هذا اللون بشكل كامل عن خزانة الرجل، ولكنه بالتأكيد ليس من الدرجات التي تُعتمد كثيراً في إطلالاته.. ولكن درجة الأحمر الداكنة التي قدّمتها العلامة، جاءت بمنتهى الأناقة بحيث تجعل هذا المعطف قطعة أنيقة في خزانة الرجل. بدورها اختارت علامة أميري Amiri اللون الرمادي الجريء؛ لتقدّم معطفاً من قماش الفرو الناعم؛ فهو قطعة مناسبة للسهرات والإطلالات الرسمية الهامة.. وأخيراً سواء سترتديه مع بنطلون جينز وسترة ضيقة، أو مع ثلاث قطع كلاسيكية وربطة عنق، أو حتى مع أحذية أكسفورد أو أحذية الصحراء القاسية؛ فإن المعطف الرجالي سوف يكمل مظهرك تماماً، ويجعلك تشعر بالدفء في الطقس البارد؛ خاصة وأنه يسهُل عليك تنسيقه بطرق وأشكال مختلفة تلائم إطلالتك، سواء الكاجوال منها أو الكلاسيك.

معطف شتوي 2023 من أميري Amiri

تابعوا المزيد: موديلات معاطف رجالية لخريف 2022

ملاحظة : الصور من موقع ©Launchmetrics/Spotlight