نصائح لاختيار بناطيل موضة صيف 2023 بحسب الجسم

بنطال من ماركة مايكل كورس Michael Kors
بنطال من ماركة مايكل كورس Michael Kors
بنطال من ماركة تمبرلي لندن Temperley London
بنطال من ماركة تمبرلي لندن Temperley London
بنطال من ماركة مايكل كورس Michael Kors
بنطال من ماركة تمبرلي لندن Temperley London
2 صور

باتت موضة بناطيل صيف 2023 واضحة، واتسمت هذا العام بالتنوع من حيث القصات والألوان والطبعات التي زينت بعضها، شاهدي مختاراتنا التي جمعناها من مجموعات الأزياء الجاهزة لأبرز الماركات العالمية، واتبعي نصائحنا لتنسيقها ولإختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

بناطيل Cargo موضة صيف 2023

بنطال من توقيع ماركة تيبي Tibi


لا يزال البنطال الـ Cargo متربعًا على عرش الموضة العالمية، وجدنا موديل واسع طويل يغطي القدم باللون البني الفاتح لدى ماركة تيبي Tibi وأحببنا تنسيقه مع التوب الليلك الطويل، اكملي هذا اللوك بصندال من نفس لون البنطال واحملي حقيبة بنية أو ليلك.

بناطيل Flare موضة صيف 2023

بنطال من ماركة تمبرلي لندن Temperley London


حافظت البناطيل الـ Flare على مكانها ضمن لائحة صيحات 2023، وقدمت ماركة تمبرلي لندن Temperley London بنطال أحمر منسق مع صديري قصير من نفس لونه وبلوزة بيضاء بأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس مزوده برباط عنق، اكملي هذه الطلة المسائية بصندال أسود بكعب عالي وكلاتش أسود ومجوهرات ذهبية.

شاهدي أيضًا أساسيات موضة ما بين المواسم Transitional Fashion

بناطيل موردة موضة صيف 2023

بنطال من ماركة كريستيان ديور Christian Dior


استحوذت البناطيل المطبعة بأنماط الورود على قسم كبير من مجموعات صيف 2023، أحببنا البنطال الأبيض المزين بالورود الملونة من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior، جربي تنسيقه مع قميص أبيض مفتوح وتوب أبيض ادخليه في البنطال، وتممي هذا اللوك النهاري المميز بصندال أبيض بكعب عالي عريض وحقيبة كتف بلون متوفر في طبعة البنطال.

بناطيل مخططة موضة صيف 2023

بنطال من ماركة سارة باتاغليا Sara Battaglia


تعتبر البناطيل المخططة من أبرز إتجاهات موضة صيف 2023، ظهرت عارضة ماركة Sara Battaglia ببنطال أبيض واسع مخطط بالأحمر منسق مع توب قصير منتفخ الأكمام من نفس اللون والطبعة، اكملي هذه الطلة الصيفية المناسبة للعطلات بصندال أحمر بكعب عريض وحقيبة من اللون نفس أو احملي حقيبة القش الرائجة.

بناطيل بخصر عالي موضة 2023

بنطال من ماركة مايكل كورس Michael Kors


لم تغب موضة البناطيل المصممه بخصر عالي عن مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، من جهتنا أعجبنا البنطال الواسع باللون البيج من مجموعة ماركة مايكل كورس Michael Kors، قطعة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، في المساء نسقيها على طريقة العارضة مع توب طويل الأكمام عالي الرقبة مغلف بالترتر الذهبي، واكملي الطلة بصندال ذهبي بكعب عالي رفيع وكلاتش بلون البنطال.
 

بناطيل جينز واسعة موضة الموسم

بنطال من ماركة بالي Bally


تتصدر موضة البناطيل الجينز الواسعة مشهد الموضة في صيف 2023، أعجبنا البنطال الأزرق الفاتح من توقيع ماركة بالي Bally، نسقيه خلال النهار مع توب أسود وبليزر أسود متوسط الطول وتممي اللوك بحذاء مدبب بكعب عالي رفيع مزين بطبعة برية واحملي حقيبة حمراء.

نصائح لاختيار بناطيل مناسبة لشكل الجسم


- اختاري البناطيل المطبعة بأنماط الورود اذا كنتِ نحيفة الجسم خاصة اذا كانت نحافتك تتركز في القسم السفلي من جسمك.

- تبني موضة البناطيل المخططة رأسيًا اذا كنتِ قصيرة القامة، فالخطوط العامودية ستوحي بأنكِ أطول مما أنتِ عليه.

- تأتي موضة البناطيل واسعة الأرجل في صالح صاحبات الأفخاذ الممتلئة واللواتي ننصحهن دائمًا بتجنب البناطيل الملاصقة للجسم لأنها ستبرز إمتلاء الجسم.

- نرشح للقصيرات البناطيل بقصة Flare الرائجة لأنها ستطيل الساقين، عليكِ تجنب هذه الصيحة فقط في حال كان جسمك على شكل الكمثرى لأنها ستبرز منطقة الفخذين والأرداف الممتلئة.

- اختاري البناطيل المصممه بكسرات لتخفي نحافة الجزء السفلي من جسمك ليتوازن مع منطقة الصدر الممتلئ اذا كان قوامك على شكل التفاحة.

قد يهمك أيضًا مشاهدة بريق أنثوي بالساتان High Shine Satin

ملاحظة الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.