هنا الزاهد "تعود من الموت" لتقدم جزء ثان من «قصة حب» مع أحمد حاتم

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام

فاجأت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومتابعيها، بعدما أعلنت عن جزء ثان من فيلم «قصة حب» مع الفنان أحمد حاتم، برغم أن أحداث الجزء الأول انتهت بوفاتها، ما دفع عدد كبير من متابعيها للسؤال عن كيف سيمكنها الظهور في جزء جديد وهي ميتة؟

هنا الزاهد نشرت عبر كل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها برفقة الفنان أحمد حاتم والمؤلفة أماني التونسي والمخرج عثمان أبولبن، وعلقت عليها قائلة: «قصة حب 2 قريبا».

وعلقت متابعة قائلة: هو خبر تحفة بس مش مفهووووم في نفس الوقت !!! طب الجزء الاول خلص على ان هنا ماتت هنكمل الجزء التانى بايه ؟؟

يذكر أن الجزء الأول من فيلم «قصة حب» عرض عام 2019 وهو من بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم وحنان سليمان وياسر طوبجي وعلا رشدي، قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار أماني التونسي، وتوزيع شركة دولار فيلم، ومن إخراج عثمان أبولبن.

تدور الأحداث حول المهندس (يوسف)، الذي يحاول شقيقه دفعه للزواج، وأثناء ذلك يقع حادث لـ(يوسف) يفقده بصره، وبالصدفة في أحد الأيام يصطدم بالفتاة (جميلة)، التي تهتم به وترعاه فيما بعد، وتتعلق بحبه، لكن يبدو أنهما سيتعرضان لاختبار صعب، عندما يصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».