زوج ريهام حجاج يدعمها: طرحت قضية حساسة دون إسفاف أو ابتذال

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة - الصورة من حسابها على انستغرام
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة - الصورة من حسابها على انستغرام

دعم رجل الاعمال وعضو البرلمان المصري محمد حلاوة زوجته الفنانة ريهام حجاج بنجاح مسلسلها "جميلة"، وساند مرافعتها في الحلقة الأخيرة من المسلسل، والتي طالبت بسن تشريعات وقوانين جديدة، تواجه حالات خلط الانساب بعد انتشار معامل حفظ البويضات، مع وضع تشريه يبيح الإجهاض في حالات محددة.

حلاوة نشر رسالة الدعم عبر حسابه على موقع انستغرام مشيرا إلى أن زوجته ريهام حجاج عالجت قضية خطيرة وحساسة بدون اسفاف أو ابتذال وقال: ألف ألف مبروك رورو حبيبة قلبي مسلسل جميلة نجح نجاح باهر وناقشتي قضيه مهمه جدا بدون اسفاف اوابتذال المرافعة ف الحلقة الاخيرة كانت عالمية الف مبروك ليكي ول جمال العدل وأيمن سلامة وسامح عبد العزيز وكل كاست المسلسل الف مبروك".

وردت ريهام حجاج على رسالة زوجها قائلة: حبيبي و كل إللي ليا في الدنيا، حبيبي و روحي و الضهر و السند و العشق، ربنا يخلليك ليا يا قلبي و ما يحرمنيش منك أبدا.

وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جميلة، تنفيذ الخادمة خطة نرمين بوضع السم لزياد في العصير ولكن يشربه ابنهما يونس بطريق الخطأ، ويموت وسط انهيار زياد وجميلة وجدة يونس على فراقه، وتنهار نرمين لأنها تسببت في قتل ابنها، وتحولها النيابة لمستشفى الامراض العقلية والعصبية للتأكد من قواها العقلية.

ويتم التحقيق مع هشام بسبب ما فعله مع جميلة وتشهد عليه الممرضة الخاصة به ومعها الدليل وتتحفظ عليه النيابة لمدة 4 أيام.

وبعد استقالة جميلة من النيابة تعمل بالمحاماة، وتترافع في قضيتها ضد هشام الذي يقبع في قفص الاتهام، بينما تعرض جميلة مشكلتها امام القضاة وتبكي طالبة حل وسن قوانين جديدة تتوافق مع وضعها، حيث تم تخصيب البويضة الخاصة بها عمدا بطريقة مخالفة للأعراف والتقاليد.

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل "جميلة"

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».