تفاصيل تشييع جثمان محمد قنوع.. قبول العزاء في سوريا ومصر

محمد قنوع - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد قنوع - الصورة من حسابه على انستغرام

كشفت نقابة الفنانين في سوريا عن تفاصيل تشييع جثمان الفنان محمد قنوع الذي رحل مساء أمس السبت عن عمر يناهز 49 عاما، إثر إصابته باحتشاء في عضلة القلب، وأكدت أن مراسم الصلاة على جثمان الفقيد ستقام اليوم الأحد عقب صلاة العصر، بينما يتم قبول العزاء مساء اليوم في القاهرة ودمشق بنفس الوقت.

بيان نعي محمد قنوع - الصورة من حساب نقابة الفنانية في سوريا على الفيس بوك

وحسب بيان النعي الرسمي، الصادر عن اسرة الفقيد محمد قنوع، ونشرته نقابة الفنانين في سوريا، سيخرج جثمان الفقيد من مشفى دار الشفاء، وتتم الصلاة عليه عقب صلاة العصر في مسجد المزة الكبير – الشيخ سعد، ثم يوارى الثرى في مقبرة المزة.

وأكد البيان أن العزاء سيقام للرجال لمدة 3 أيام بداية من مساء اليوم الأحد، في المزة، ويقام في الليلة في القاهرة في مسجد الحصري بحضور شقيق محمد قنوع، بينما يقبل العزاء من النساء بداية من الغد الاثنين ولمدة 3 أيام أيضا.

ومحمد ابن عائلة قنوع الفنية الشهيرة بدمشق والتي اشتغلت لسنوات على المسرح الكوميدي "دبابيس" تحت اسم "الأخوين قنوع"، وهو ابن الفنان والمخرج الإذاعي الراحل مروان قنوع.

بداياته الفنية كانت مع الفنان السوري ياسر العظمة في العام 1995، ومنذ ذلك التاريخ شارك محمد في الأجزاء المتعاقبة من السلسلة الكوميدية الشهيرة "مرايا" كما عمل في مجال الإعلان التجاري لفترة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».