مكياج دافئ للعروس لطلة رومانسية ناعمة تلفت الأنظار

مكياج دافئ للعروس
من عرض برونكس وبانكو Bronx and Banco-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

إذا كنت تتحضرين ليوم زفافك في ظل الأجواء الباردة، فلا شك أن المكياج الدافئ للعروس هو من أفضل الخيارات لك، نظراً الى أنه يمنحك طلة رومانسية تجمع الرقي والأناقة وتمنح عينيك عمقاً وجمالاً.

وأمامك الكثير من خيارات المكياج الدافئ، أولاً لأنه عادة ما يكون من أبرز صيحات مكياج الشتاء، وثانياً لأن ألوان المكياج الدافئ متعددة لتناسب مختلف ألوان البشرة؛ فتابعينا إذاً، لنرصد لك مجموعة مكياج دافئ للعروس لإطلالة تحبس الأنفاس.

 

نصائح تجعل المكياج ذو النغمات الدافئة أكثر تألقاً

  • العناية بالبشرة قبل تطبيق المكياج: يرتكز المكياج الدافئ على بشرة خالية من العيوب والشوائب؛ لذلك، عززي من جمال بشرتك من الداخل قبل موعد حفل الزفاف، ليكون مكياجك في يومك الكبير أكثر تألقاً وتوهجاً، من خلال اعتماد روتين منتظم للعناية بالبشرة يرتكز على التقشير والترطيب وتطبيق ماسك الوجه الذي يفي بمتطلبات بشرتك.
  • اختيار كريم الأساس بلون مناسب: عندما تعتمدين المكياج الدافئ، فإن اختيار كريم الأساس المناسب أمر بالغ الأهمية؛ لذلك، ابحثي عن كريمات الأساس ذات الألوان الدافئة التي من شأنها أن تعزز التوهّج الطبيعي لبشرتك.
  • البلاش: لإضافة لمسة صحية من الألوان إلى بشرتك عند اعتماد المكياج الدافئ، اختاري بلاشر بدرجات الألوان الطبيعية، فهي تكمل بشرتك وتتناسب مع الدرجات الدافئة.

 

مكياج فخم دافئ باللون البرونزي اللامع


إن كنت من محبات المكياج الثقيل باللون البرونزي اللامع، الذي يعد خياراً رائعاً لجميع العرائس مهما كان لون بشرتهن، بإمكانك أن تتألقي بمكياج فخم ثقيل دافئ باللون البرونزي اللامع، يرتكز على ظلال العيون المات باللون البرونزي الفاتح فوق الجفون العلوية وتحت العين، ودمجها مع ظل العين البرونزي اللامع في وسط الجفون العلوية وعند كسرة العين، وعلى الجهة الداخلية للجفن السفلي، إلى جانب الكحل البني على الخط المائي للعين والرموش المستعارة الكثيفة، وأحمر الشفاه النيود الغلوسي.

 

مكياج سموكي ميتاليك دافئ بنغمات البني الداكنة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)


المكياج السموكي هو أيضاً من أفضل الخيارات لك في شتاء 2024، ويمنحك إطلالة حادة وقوية وجذابة جداً؛ فإن كنت من محبات المكياج الدخاني الميتاليك، فتألقي في يوم زفافك بمكياج عيون سموكي ميتاليك دافئ بنغمات البني الداكنة التي تظلل الجفون العلوي والسفلية، مع دمجها وبشكل مسحوب مع الأسود بأسلوب السموكي عند الزاوية الخارجية للعين، جنباً إلى جنب مع الأيلاينر الرفيع الذي يغمر منبت الجفون ومدمع العين؛ أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود الفاتح.

 

مكياج نيود دافئ بلمسات مشرقة

 

المكياج النيود الدافئ بلمسات مشرقة هو أيضاً من أساليب مكياج العروس التي تمنحك إطلالة حالمة ورومانسية تخطف الأنفاس؛ لذلك، لا تترددي في اعتماد مكياج دافئ بدرجات النيود الفاتحة والغامقة، يكون مرتكزاً على دمج ظلال العيون النيود بدرجتيه الفاتحة جداً والغامقة المائلة الى اللون البني فوق الجفن العلوي وتحت الجفن السفلي، مع الكحل الأسود المسحوب عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب البلاش الوردي المسحوب على الخدود، وأحمر الشفاه النيود البني اللامع.

مكياج مات دافئ باللونين البني والعاجي


لإطلالة أنثوية حالمة، لا تترددي في اعتماد مكياج مات دافئ بدرجات البني المات فوق كامل العين، الممزوجة باللون العاجي الذي يضيء العين، الذي يتم تمريره تحت الحاجب مباشرة وعند مدمع العين وتحت العين.

ولتوسيع العين، يتم تحديد مدمع العين بالأيلاينر الأسود، أما الخط المائي للعين فيتم تحديده بالكحل البني؛ على أن يكون أحمر الشفاه باللون النيود البني.

ولمزيد من خيارات مكياج العروس، شاهدي أجمل مكياج عروس فخم للمرأة العربية

مكياج دافئ بدرجات الألوان الترابية الفاتحة والداكنة


إذا كنت من صاحبات العيون المبطنة، لا بد أن ترغبي في اعتماد مكياج عروس يساعدك في إبراز عينيك وجعلهما مفتوحتين وأكثر اتساعاً؛ ولذلك، لا تترددي في اعتماد مكياج دافئ بدرجات الألوان الترابية الفاتحة والداكنة يرتكز على دمج ظلال العيون بدرجات الأخضر الغامق والبني الفاتح والبيج، مع لمسة زهرية لامعة في وسط الجفون العلوي، إلى جانب البلاش الظهري البارز على الخدود، وأحمر الشفاه النيود الوردي.