تسريب إعلامي لخطاب من ميغان ماركل للملك تشارلز.. ما هو مضمونه؟

Meghan, Duchess of Sussex at Westminster Abbey in central London on November 7, 2019. Tolga AKMEN / AFP
Meghan, Duchess of Sussex at Westminster Abbey in central London on November 7, 2019. Tolga AKMEN / AFP
أفاد تقرير جديد لصحيفة Telegraph تسريب لخطاب أرسلته ميغان ماركل إلى الملك تشارلز، أعربت فيه عن مخاوفها بشأن التحيز اللاواعي أو التلقائي داخل العائلة المالكة. ورد أن الخطاب أُرسل بعد فترة وجيزة من مقابلة الأمير هاري وميغان مع أوبرا وينفري في عام 2021، والتي كشفت عن مزاعم بوجود مخاوف ومحادثات حول مدى لون بشرة "آرتشي" الداكنة عند ولادته.
يُزعم أن خطاب ميغان أُرسل رداً على رسالة تلقتها من الملك تشارلز، الذي كان يُعرف آنذاك باسم أمير ويلز، أعرب فيها عن حزنه للتوتر داخل الأسرة، حيث يُعتقد أن تشارلز هو الوحيد من كبار أفراد العائلة المالكة الذين اتصلوا بميغان بعد مقابلة أوبرا، وفقاً للتقرير.
أيضاً ظهرت العديد من التفاصيل الجديدة في تقرير The Telegraph، بما في ذلك أن الرسائل تحمل اسم فرد العائلة الذي يُزعم أنه أدلى بتصريحات حول لون بشرة آرتشي، وأن ميغان والملك تشارلز اتفقا على أن التعليق قيل دون قصد.
يُزعم أن ميغان أخبرت تشارلز أيضاً بأنها لم تكن تنوي اتهام أحد أفراد العائلة المالكة بالعنصرية، لكنها أرادت بدلاً من ذلك مناقشة التحيز اللاواعي. وبحسب ما ورد شكرت الدوقة، 41 عاماً، الملك على رسالته، وبينما كانت نبرة المحادثة "دافئة"، لا يزال التوتر الأسري قائماً.

رد متحدث عن ميغان ماركل بشأن تكهنات غيابها عن حفل تتويج الملك تشارلز

آثار هذا التسريب تكهنات البعض بأن ميغان لن تحضر حفل تتويج الملك بسببه، الأمر الذي دفع متحدث باسم دوقة ساسكس أن ينفيها واصفاً إياها بالسخيفة، وقال لـ PEOPLE: "دوقة ساسكس مشغولة بحياتها في الوقت الحاضر، ولا تفكر في المراسلات منذ عامين فيما يتعلق بما حدث من أربع سنوات. وأي اقتراح بخلاف ذلك هو أمر خاطئ ومضحك بصراحة. نحن نشجع وسائل الإعلام الشعبية والمراسلين الملكيين المختلفين على إيقاف سيرك مرهق هم وحدهم من يصنعونه".

حضور الأمير هاري حفل تتويج والده

سيحضر الأمير هاري حفل تتويج والده الملك تشارلز الشهر المقبل. وقد أكد قصر باكينغهام خبر حضور الأمير هاري، في بيان خاص جاء فيه :" يسر قصر باكينغهام أن يؤكد أن دوق ساسكس سيحضر التتويج في وستمنستر آبي يوم 6 مايو"، مشيراً إلى أن زوجته دوقة ساسكس ستبقى في كاليفورنيا مع الأمير آرتشي الذي سيتم عامه الرابع في السادس من مايو- أي يوم التتويج- والأميرة ليليبت التي تبلغ من العمر عاماً واحداً.
وفي هذا السياق، ذكر صديق الأمير هاري وميغان ماركل، أوميد سكوبي، لصحيفة Daily Mail البريطانية، أن زيارة الأمير ستقتصر على حضور حفل التتويج فقط، والعودة مباشرة إلى منزله في الولايات المتحدة الأمريكية ليكون بجانب ابنه في يوم ميلاده.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»