شاهد بالفيديو.. وداع مؤثر من ماسة لوالدها الراحل محمد قنوع

الفنان محمد قنوع- الصورة من حسابه على إنستغرام
الفنان محمد قنوع- الصورة من حسابه على إنستغرام

لا تزال ماسة قنوع ابنة الفنان محمد قنوع تنشر الصور والفيديوهات التي تجمعها بوالدها الراحل معبرة عن حزنها الكبير وصدمتها لرحيله. ونشرت ماسة قنوع عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو يجمعها بوالدها الراحل وهي تعانقه وهو يمسح على كتفها بحب وحنان كبيرين، على أنغام أغنية: "بيقولوا أني شبهك".

هذا وقد تفاعل عدد كبير من نجوم الفن والغناء مع الفيديو وعبروا عن حزنهم الكبير لرحيل محمد المفاجئ وتعاطفهم مع عائلته ومحبيه ومن بينهم سلاف فواخرجي، نايا الأندلس وغيرهم.

وفاة الفنان محمد قنوع

توفي الفنان محمد قنوع مساء أمس إثر احتشاء عضلة قلبية بعد اجرائه قثطرة قلبية بأحد مشافي دمشق. وسادت حالة من الصدمة والذهول على نجوم الفن في سورية عقب انتشار خبر الوفاة حيث سيطرت صور الفنان الراحل جميع مواقع السوشال ميديا ونعاه عدد كبير من نجوم الفن والغناء في سوريا والوطن العربي.

وسيتم تشيع جثمان الفنان الراحل من مشفى دار الشفاء في العاصمة السورية دمشق ثم يُصلَّى على جثمانه بعد صلاة العصر في مسجد المزة الكبير ومن ثم يوارى الثرى في مقبرة المزة.

يُشار إلى أن الفنان الراحل محمد قنوع من مواليد عام 1973 بدأ مسيرته الفنية مع الفنان الراحل ياسر العظمة وشارك هذا العام ببطولة عدد من الأعمال وفي مقدمتها "العربجي" و "مربى العز" و"قرار وزير" وغيرها من الأعمال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»