يسرا اللوزي: سعيدة بلقب أم البنات

يسرا اللوزي - الصورة من حسابها على انستغرام
يسرا اللوزي - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها بلقب "أم البنات"، مؤكدة أنها لا تسعى لإنجاب طفل ولد، ولكن إذا رزقت به ستحبه كما تحب ابنتيها، وأشارت إلى تفضيلها حاليا "البطولة الجماعية" وقالت إنها لا تحلم بالبطولة المطلقة في الوقت الحالي.

أضافت يسرا اللوزي أثناء حلولها ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي: سعيدة بلقب أم البنات ومش بحلم يجيلي ولد، ولكن لو جالي ولد هحبه قد البنات بس أنا طول عمري نفسي أخلف بنات".

وقالت يسرا اللوزي، إن فكرة البطولة الجماعية في الأعمال الفنية والمسلسلات من وجهة نظرها هي أفضل من البطولة الفردية، مشيرة إلى أن البطولة الجماعية لم تعد موجودة مثل الماضي.

وأكدت يسرا اللوزي أن الأهم في الأعمال الفنية هو العمل وما يقدمه دراميًا، لافتة إلى أن معظم الفنانين يفضلون البطولة الجماعية، وأشارت إلى أن كثرة النجوم في العمل الفني يعطيه ثقل في العمل، وأضافت: انا قدمت دور بطولة من 10 سنوات بمسلسل آدم وجميلة وبعدها طاقة قدرة، وأتمنى طبعا أدوار البطولة.

وحول مشاركتها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان قالت الفنانة يسرا اللوزي، إنها سعيدة بدورها الشرير في مسلسل «جميلة» مضيفة: «خايفة الشخصية دى تكمل معايا، وأنا عمرى ما كنت برفع حواجبى بقيت في الكواليس بعد التصوير كل شويه ارفع حواجبى».

وأضافت اللوزي،أنها سعيدة للغاية بردود الفعل الرائعة على المسلسل بشكل عام، وعلى شخصية شيري التي جسدتها بشكل خاص: «العمل ضم نخبة من الفنانين الرائعين وسادته أجواء المحبة والتفاهم».

وكشفت الفنانة يسرا اللوزي، عن أصعب مشاهد المسلسل، وهو مشهد ذهابها مع بعض السيدات لضرب الفنانة عبير صبري، موضحة أن المشاهد التي جمعتها مع الفنانة عبير صبري من أكثر المشاهد شرا في مسلسل جميلة لذا كانت من المشاهد الممتعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».