سيارة كهربائية تتنبأ بقطع التيار وتمد المنازل بالطاقة..من الابداعات.

سيارة فورد تتنبأ بقطع التيار وتمد المنازل بالطاقة
سيارة فورد تتنبأ بقطع التيار وتمد المنازل بالطاقة
اختراع فورد
اختراع فورد الجديد - التنبؤ بانقطاع التيار
سيارة فورد تتنبأ بقطع التيار وتمد المنازل بالطاقة
اختراع فورد
2 صور
تتنافس شركات صناعة السيارات الكهربائية في اختراع أشياء جديدة لتزيد من مميزاتها. وتقوم هذه الشركات بين الحين والآخر باختراع ابداعات تساهم في تسهيل حياة الانسان. فبالاضافة الى أنها لاتسبب تلوثا في البيئة فان السيارات الكهربائية أصبحت تقدم خدمات أخرى جديرة بالاهتمام.

السيارات الكهربائية ابداعات:

أصبح من تطلعات شركات صناعة السيارات الكهربائية، منحها القدرات الكهربائية اللازمة لإمداد المنازل بالطاقة، لتعزيز قدرات الاكتفاء الذاتي. أحدث ماركات السيارات التي تتطلع لتوفير هذه القدرة ضمن سياراتها الكهربائية المستقبلية هي ماركة فورد التي تعمل حاليا على تطوير قدرات سياراتها المستقبلية لتتمكن من توليد الطاقة للمنازل.

بطارية السيارة مصدرا للطاقة:

واستخدام شحن بطارية السيارات كمصدر طاقة في حالات الطوارئ للمنازل ليس بالأمر الجديد في عالم صناعة السيارات، غير أن فورد تريد أن تضيف لمستها الخاصة، بمزيد من التطوير، ومزيد من القدرات الذكية، التي تتطلع لتدعيم قدرات سياراتها في عملية إضاءة المنازل. أفادت مواقع أخبار السيارات بان فورد قامت مؤخرا بتوثيق براءة اختراع جديد، مفاده توسيع التفاعل بين الشبكة الكهربائية في المنازل والمركبة الكهربائية التي تمده بالطاقة. هذا سيساعد السيارة الكهربائية مثل سيارة فورد موستانج Mach-E، في توقع حالات انقطاع التيار الكهربائي المحتملة في البنايات، مما سيدفع السيارة لزيادة شحن البطارية بشكل استباقي عندما تتمكن السيارة من تحديد انقطاع وشيك للتيار الكهربائي.
التنبيه بقطع التيار عن المنزل
بعد ذلك، ستكون السيارة قادرة على استخدام طاقة البطارية الاضافية لتزويد المنزل بالكهرباء عبر وحدة الشحن الخاصة بها. وحتى تتمكن السيارة من القيام بذلك، ستعمل فورد على تطويرها لتكون قادرة على مشاركة بيانات تشمل موقعها، ومعدل شحن البطارية، وموضع وحدة الشحن وأمورا أخرى.