لحملة الثانوية.. الخطوط السعودية للتموين تعلن عن توفر وظائف شاغرة

الشركة السعودية
لحملة الثانوية.. الخطوط السعودية للتموين تعلن عن توفر وظائف شاغرة

نشرت شركة الخطوط السعودية للتموين في المملكة العربية السعودية عبر موقعها الإلكتروني في قسم (بوابة التوظيف) إعلان مفاده توفر وظائف سائقين لحملة (الثانوية العامة) بمدينة الدمام، وحددت الشروط وطريقة التقديم.

وظائف شركة الخطوط السعودية للتموين

المسمى الوظيفي: سائق.
الشروط:
1- شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن سنتين.
3- مهارات التواصل والكتابة.
موعد التقديم: التقديم مُتاح الآن ويمكن التقديم ومعرف بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي من خلال موقع الخطوط السعودية للتموين.

شركة الخطوط السعودية للتموين

تأسست شركة الخطوط السعودية للتموين في عام 1981م، وشهدت على مدار الـ35 عاماً منذ تأسيسها توسعاً سريعاً لتمتد عملياتها إلى الأسواق المحلية والدولية. كما قامت على مدار الأعوام الماضية على تكثيف جهودها لتعزيز برنامج التحسين المستمر والابتكار وتبسيط العمليات بهدف تلبية الطلب المتنامي وتحقيق الكفاءة التشغيلية. تغطي عملياتنا مجموعة واسعة من الخدمات المساندة وخدمات الضيافة للعملاء من شركات الطيران وغيرها من الشركات البارزة في قطاعات أخرى، حيث يشمل ذلك خدمات التموين في مجال المواد الغذائية والمشروبات، وتنسيق وتخطيط قوائم الطعام، وإنتاج وجبات الطعام المجمدة، وإدارة الصالات، وتنظيم قنوات التسوق، والمغاسل التجارية، والسكن، وخدمات الأمن.

رسالة شركة الخطوط السعودية للتموين

تسعى شركة الخطوط السعودية للتموين لتحقيق مهمتها الرئيسة المتمثلة في مساعدة العملاء على تطوير وتقديم مفاهيم وخدمات ضيافة تتفق مع أعلى المعايير، انطلاقًا من قِيمنا الأساسية بالالتزام بالجودة وفعالية التكلفة والعمل الجماعي والتركيز على العملاء. وبالتوازي مع جهودنا الرامية للحفاظ على مكانتنا الرائدة في مجال تموين الخطوط الجوية المحلية، نلتزم أيضًا بتطبيق استراتيجية التنويع التي نهدف من خلالها إلى الاستفادة من فرص النمو الجديدة، وتقليل الاعتماد على مصدر دخل واحد، وتحقيق قيمة إضافية لمساهمينا وموظفينا في المملكة العربية السعودية. وفيما يلي بعض المحاور والإنجازات الرئيسية التي أثمرت عنها استراتيجيتنا والتي ستواصل رسم مسار الشركة خلال الأعوام القادمة.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر