يسرا تتحدث عن مواقف طريفة خلال كواليس تصوير ١٠٠٠ حمد لله على السلامة

يسرا خلال لقاء ببرنامج مساء dmc - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
يسرا خلال لقاء ببرنامج مساء dmc - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
تحدثت الفنانة يسرا عن الكثير من المواقف الطريفة التي حدثت داخل كواليس تصوير مسلسل 1000 حمد الله على السلامة والذي شاركت به ضمن موسم دراما رمضان هذا العام.

يسرا: "شيماء سيف كانت بتدبر المقالب في فريق العمل"


وقالت الفنانة يسرا، خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان بقناة dmc أن كواليس المسلسل تضمنت العديد من المواقف الطريفة والتي تنوعت ما بين مواقف كوميدية وردود أفعال لأول مرة من الفنانين المشاركين في المسلسل معها، وعلى رأسها المواقف التي كانت تنفذها الفنانة شيماء سيف، حيث أوضحت الفنانة أن شيماء سيف كانت تدبر الكثير من المقالب في فريق العمل ومن بينها مقالب باستخدام الألعاب النارية، ليتفاعل معها باقي فريق عمل المسلسل بشكل كوميدي.
وأكدت النجمة بأن العمل الكوميدي يكون تنفيذه أصعب بكثير من ألوان الدراما الأخرى، بحيث أن صعوبته تكمن في محاولة رسم الضحكة على وجه المشاهد، قالت: "صعب إنك تخلي حد يضحك من قلبه وينتظرك لأنه مستني الضحكة ولما تجيله يضحك من قلبه.. غير لما تخليه منتظر الضحكة ولما تجيله ميضحكش ويزعل منك".
يُذكر أن مسلسل "ألف حمدالله ع السلامة" تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وضم عدد كبير من الفنانين منهم شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبة. وجاء المسلسل من إخراج عمرو صلاح وإنتاج جمال العدل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».