تفاصيل طرح المطرب السعودي فيصل عبد الكريم "ميني البوم" باللهجة العراقية

المطرب السعودي فيصل عبد الكريم- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
المطرب السعودي فيصل عبد الكريم- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
طرح الفنان السعودي فيصل عبد الكريم على قناته الرسمية في "يويتوب" مجموعة جديدة من الأغنيات الجديدة بعنوان "ميني ألبوم 2023"، وضم الألبوم خمس أغانٍ باللهجة العراقية.

أغاني "ميني ألبوم2023"



ضم الألبوم الجديد للمطرب السعودي خمس أغانٍ جديدة وهي: "سابع زعل مع زايد الصالح، من كلمات حامد الغرباوي، وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، مكس وماستر جاسم محمد.
"حظ يا نصيب" من كلمات حامد الغرباوي، ألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، مكس وماستر جاسم محمد. "هسه شتريد" من كلمات رامي العبودي، ألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، مكس وماستر جاسم محمد.
"فهمت الدنيا" من كلمات عدنان الأمير، ألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، مكس وماستر جاسم محمد. "أتمنى أنساك" من كلمات ضياء الميالي، وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، مكس وماستر جاسم محمد.
وكان أبدى الفنان فيصل عبدالكريم سعادته الكبيرة لردود الأفعال من الجمهور، وبشكل خاص أنه وعدهم بأن يكون هذا الألبوم بمثابة نقلة فنية في طريق الأغنيات التي يقدمها والنجاحات التي حققها خلال مسيرته الفنية.
وكانت حصدت أغنياته مشاهدات قاربت النصف بليون على قناته الرسمية بـ "يوتيوب". وتُعد أغنية "عشق، لحالك، شفت يا قلبي"من أشهر أغاني المطرب السعودي فيصل عبد الكريم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».