رهف الشامي - الصورة من حسابها على الانستغرام
رهف الشامي - الصورة من حسابها على الانستغرام

الكروب توب هو بلوزة قصيرة تكشف جزءاً من البطن، وأصبح قطعة رائجة في الفترة الأخيرة، إذ يعد أكثر القطع العصرية الكفيلة بتغيير مظهر إطلالتك بالكامل، لذا تقبل الكثيرات من النساء على شرائه وارتدائه، وإزاء حيرة الفتيات المحجبات أمام إمكانية تنسيقه، اخترنا لكنَّ عدة تنسيقات من مدونات الموضة المحجبات للكروب توب.

هدير عاطف بالكروب توب المطبع مع الإطلالة الأحادية


الكروب توب من القطع الأساسية للخروجات الكاجوال وعلى الشواطئ، ويمكنك تنسيقه بأناقة من وحي مدونة الموضة المصرية هدير عاطف، التي اختارت كروب توب أسود مع قميص أبيض  وبنطلون جينز مزين على جانبيه بخط أبيض عريض مع خط أحمر داكن رفيع ،وأكملت أناقتها بحجاب أسود وحذاء وحقيبة باللون الأوف وايت. كما يمكنك متابعة المزيد من خيارات المحجبات في: موديلات فساتين طويلة.

رهف الشامي بالكروب توب مع الفستان


لإطلالة أكثر أناقة وتميزاً لا تترددي في تنسيق الكروب توب مع الفساتين الناعمة، ولفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية رهف الشامي باختيارها الكروب توب الأسود مع فستان بني بأكمام منفوخة وقصة واسعة في الأسفل، واعتمدته مع حجاب وقبعة باللون الأسود، وحقيبة وحذاء من الجلد الأسود بكعب.

وفاء عز الدين بالكروب توب المطبع


لخيار مميز بدرجات اللون البني، أطلت مدونة الموضة المصرية وفاء عز الدين بقميص بني ناعم مع كروب توب مورد بدرجات البني، وأكملت أناقتها بتنورة بيج واسعة، واعتمدت حجاباً وقبعة باللون البني، إلى جانب حذاء بوت بيج. إن كنتِ مهتمة بمتابعة المزيد من تنسيقات الأزياء المحتشمة للمحجبات فإليك: تنسيق بنطلون مخطط للمحجبات.