شيرين عبد الوهاب تبدع في حفلها بدبي وتوجه رسالة لجمهورها: "رجعتوني للدنيا"

أعده للنشر- حاتم سعيد

 

حرص الجمهور الإماراتي والعربي على التوافد منذ ساعات على مسرح كوكاكولا أرينا بمدينة دبي والذي كانت أعدته شركة مومنتس المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، وبدت الفنانة شيرين عبد الوهاب سعيدة بعودتها لجمهورها، لدرجة الرقص على إيقاع إحدى أغنياتها وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

شيرين تكشف اسباب غيابها عن الساحة الفنية

 


وخلال الحفل كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سبب غيابها الفترة الماضية قائلة: «فترة نقاهة كنت في حاجة إليها منذ سنوات، وأسفة أتأخرت عليكم لظروف نفسية أكبر مني»، كما وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة لجمهورها من حفلها في دبي، والذي شهد حضور جماهيري ضخم قائلة: «وحشتوني.. خلاص شوشو رجعت.. مش هغيب عنكم تاني أبدًا»

.

 

شيرين ترقص على أغنية "بتونس بيك"

 


و دخلت الفنانة شيرين عبدالوهاب في وصلة رقص مع جمهورها ومحبيها خلال حفلها بـ دبي، ورقصت شيرين عبدالوهاب، أثناء غنائها «بتونس بيك» للمطربة وردة الجزائرية، وتفاعل الجمهور معها بالرقص والتصفيق الحار وترديد ورائها كلمات الأغنية.

كما قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها في الحفل، ومنها: أغنية المترو التي تؤديها لأول مرة على خشبة المسرح، وأغنية كدابين، على بالي، كلها غيرانة، وعدد آخر من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

سقوط شيرين عبد الوهاب أثناء الحفل


وأثناء الحفل سقطت الفنانة شيرين عبد الوهاب على المسرح وانفعلت بشدة بعد تعثرها وسقوطها، وقالت: "شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات دي المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا"، وأكملت شيرين عبد الوهاب حديثها: "لكن عادي ما يقع إلا الشاطر، بجد حاجة صعبة ودلوقتي بكرة على السوشيال ميديا هيسيبوا كل حاجة وشوفوا شيرين وقعت، أنا المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي أخد منكوا قد إيه من المنظمين، بس يلا معلش، شوفوا اللي بيحصلنا".

 


فيما وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة لمنظمي حفلها في دبي بعد سقوطها على المسرح: "اللي بيحصل مع الفنان ده حرام .. بعدين أنا ليا تصرف تاني.. شيرين رجعت تاني، ثم تابعت ساخرة: "رجلي ازرقت أنا هرفع قضية وأطلب بتعويض كبير.. خلينا نأمن مستقبل العيال".

 

نهاية الحفل شيرين تشكر جمهورها: "قد إيه حبكم وصلي .. رجعتوني للدنيا"

 

 


و في نهاية حفلها في دبي وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة لجمهورها قالت فيها: "مديونة ليكم بكلمتين لازم أقولهم، قد إيه حبكم وصل لي وسؤالكم، وإنتو رجعتوني تاني للدنيا، أنا ممتنة جدًا ليكم.. ألف شكر على أي حاجة عملتوها علشاني، ونعم الجمهور ونعم الحب".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»