كيت ميدلتون والأمير ويليام يحتفلان بذكرى زواجهما الـ12 بهذه الصورة

 Prince William and Catherine after their wedding service, in London, on April 29, 2011. AFP PHOTO / GERARD JULIEN
Prince William and Catherine after their wedding service, in London, on April 29, 2011. AFP PHOTO / GERARD JULIEN

شارك الأمير ويليام وكيت ميدلتون اليوم صورة جديدة مليئة بالدفء تم التقاطها أثناء قضاء يوم عائلي في ساندرينغهام في نورفولك العام الماضي، وذلك بمناسبة مرور 12 عاماً على الزواج، حيث عقد أمير وأميرة ويلز قرانهما في 29 أبريل 2011 في وستمنستر آبي، في خدمة شاهدها 36.7 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.


والآن بعد 12 عاماً، مع ثلاثة أطفال صغار، ظهر الزوجان في حالة حب أكثر من أي وقت مضى في لقطة خارجية لطيفة نُشرت على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، وتم تسميتها ببساطة: "12 عاماً"، مع إضافة رمز تعبيري لقلب أحمر.
في الصورة، التي التقطها المصور مات بورتيوس- المصور المفضل لديهما والأكثر ثقة- شوهد الزوجان الملكيان يركبان الدراجات في ريف نورفولك مع ذراعيهما حول بعضهما البعض، بدون الأطفال.

صورة الأمير ويليام وكيت ميدلتون في مناسبتين سابقتين


هذه الصورة مأخوذة من سلسلة صور تمت مشاركتهم من قبل- وهي الآن الصورة الرابعة التي نراها من هذا اليوم بالذات. شاركت عائلة ويلز أولها للحصول على بطاقة الكريسماس الخاصة بهم العام الماضي. في الصورة يظهر أفراد العائلة وهم يمشون جنباً إلى جنب عبر ملكية ساندرينغهام في يومٍ مشمس، وكانوا جميعاً يرتدون ملابس مطابقة غير رسمية مناسبة للطقس الدافئ.


كما التُقطت صورتين من نفس اليوم في مناسبة يوم الأم، حيث يُمكن رؤية كيت وهي تقضي وقتاً ممتعاً مع ابنائها الثلاثة؛ الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس، مع عدم رؤية الأمير ويليام.

زواج الأمير ويليام وكيت ميدلتون

Prince William and Catherine after their wedding service, in London, on April 29, 2011. AFP PHOTO / GERARD JULIEN


في 29 أبريل 2011، سارت كيت في الممر في وستمنستر آبي في خدمة قام بها رئيس أساقفة كانتربري آنذاك، الدكتور روان ويليامز. تزوج أمير وأميرة ويلز أمام 2000 ضيف وشاهدهما 36.7 مليون شخص حول العالم.
ارتدت كيت، البالغة من العمر 29 عاماً آنذاك، فستاناً بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني من تصميم ألكسندر ماكوين، والذي تضمن صداً من الدانتيل تم خياطته يدوياً من قِبَل أفضل الخياطات في العالم في المدرسة الملكية للتطريز.
ربما جاءت أكثر اللحظات شهرة في يوم زفاف الزوجين عندما تبادلا القبلة الأولى كزوجين على شرفة قصر باكنغهام، مما أسعد المتفرجين خارج بوابات القصر وخارجها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»