الصحة السعودية تعلن وظائف جديدة بمناطق المملكة

وزارة الصحة السعودية
الصحة السعودية تعلن وظائف جديدة بمناطق المملكة

نشرت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية عبر موقعها الرسمي إعلان مفاده توفر عدد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء حملة مؤهل البكالوريوس فأعلى في مختلف مناطق المملكة لفئة أخصائي غير طبيب في التخصصات (أطراف صناعية، علاج طبيعي، علاج وظيفي، معالجة نطق).

وظائف وزارة الصحة السعودية

أفادت وزارة الصحة أن الشروط المطلوبة للتقديم تشمل وثيقة التخرج، شهادة الامتياز، بطاقة التسجيل المهني، شهادة برنت التأمينات، ومشهد من صاحب العمل لمن لديهم خبرات. كما أشارت إلى أنه يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم للحاصلين على المؤهلات الخارجية ودعت الوزارة جميع من يجد في نفسه الكفاءة والرغبة لشغل هذه الوظائف إلى التقديم عبر بوابتها الإلكترونية www.moh.gov.sa ابتداءً من يوم الأحد القادم 1444/10/10هـ (الموافق 2023/4/30م) وحتى يوم الخميس 1444/10/21هـ (الموافق 2023/5/11م).

شروط وظائف وزارة الصحة

نوهت وزارة الصحة عن استقبال طلبات التوظيف للرجال والنساء حملة مؤهل البكالوريوس فأعلى في مختلف مناطق المملكة لفئة أخصائي غير طبيب في التخصصات (أطراف صناعية، علاج طبيعي، علاج وظيفي، معالجة نطق) على النحو التالي:
الشروط:
- وثيقة التخرج، موضحًا فيها التقدير العام، والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج.
- الحاصلون على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل والسجل الأكاديمي.
- شهادة الامتياز وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول.
- شهادة برنت التأمينات التفصيلية، ومشهد من صاحب العمل لمن لديهم خبرات.

وأكدت وزارة الصحة السعودية أن طريقة التقديم على الوظائف المعلن عنها ممن تنطبق عليهم الشروط الواردة أعلاه، والذي يبدأ من الأحد القادم 1444/10/10هـ (الموافق 2023/4/30م)، يكون عن طريق بوابة التوظيف لوزارة الصحة السعودية ضمن قسم التوظيف.

وزارة الصحة السعودية

وزارة الصحة السعودية هي الوزارة المسؤولة عن الصحة العامة للمواطنين بالمملكة العربية السعودية ورسم خطة السياسة الصحية بالمملكة تأسست عام 1370هـ مع تأسيس مجلس الوزراء السعودي ويتولى رئاستها الآن فهد الجلاجل.
وبحسب تقرير التنافسية العالمي 2019 تقدمت المملكة 6 مراكز عن العام 2018 في مؤشر الصحة لتحل في الترتيب 58 عالمياً.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر