جمال سنان ينعي وفاة مصطفى درويش برسالة مؤثرة 

جمال سنان- الصورة من حسابه على انستغرام
جمال سنان- الصورة من حسابه على انستغرام

صدمة كبيرة خيمت على الوسط الفني في مصر، مع إعلان وفاة الفنان مصطفى درويش منذ ساعات، حيث تحولت منصات وحسابات النجوم والمشاهير الذين تربطهم به علاقات جيدة إلى دفتر عزاء، عبَّروا من خلاله عن مدى حزنهم الشديد لرحيله.
ومن بين هؤلاء المشاهير المنتج جمال سنان، الذي أعرب عن مدى حزنه الشديد لرحيل مصطفى درويش خاصة وأن الأخير كانت تربطه به علاقة قوية بسبب تعاونهما من قبل في أكثر من عمل فني، آخرهم مشاركته في مسلسل "كامل العدد" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023

جمال سنان عن رحيل مصطفى درويش: القدر كان أسرع منا جميعاً

شارك جمال سنان، متابعيه عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، صور من بوستر مسلسل "كامل العدد" ظهر عليها منفرداً الفنان الراحل مصطفى درويش، وأرفق سنان على البوستر رسالة مؤثرة جاءت كتالي: "الرحمة لروح النجم الصديق ‫مصطفى درويش والعزاء لكل محبيه.. خبر مؤلم جداً... رفعت رأسنا كلنا يا مصطفى وكان لنا تعاونات مقبلة بعد نجاحك الكبير في (كامل العدد) لكنّ القدر كان أسرع منّا جميعاً... كنت ممثلاً موهوباً وصادقاً. لروحك السلام".

أبطال مسلسل كامل العدد وأحداثه


يتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي. المسلسل من بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس. المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».