ماغي بوغصن تدعم نجوم وصناع مسلسل "ملح وسمرة".. وهذا ما تمنته لهم 

ماغي بوغصن صورة من صفحتها على إنستغرام
ماغي بوغصن صورة من صفحتها على إنستغرام
"ملح وسمرة" من الأعمال الدرامية التي يتم عرضها حالياً على منصة "شاهد" ويؤدي دور البطولة هدى حسين، جمال الردهان، سحر حسين، فاطمة الصفي، عبد الله الطراورة، عبد الله البلوشي، منيرة محمد، مشاري المجيبل، نوف سلطان، وفرح المهدي، من تأليف الدكتور حمد الرومي، وإخراج علي العلي، ويتناول عديداً من القضايا الاجتماعية المهمة.

ماغي بوغصن تدعم نجوم مسلسل "ملح وسمرة"



ومن بين الفنانات اللاتي حرصن على تقديم الدعم للمسلسل والنجوم المشاركين به الفنانة ماغي بوغصن، والتي نشرت الملصق الدعائي له عبر صفحتها الرسمية على "تويتر"، وعلقت قائلة "اليوم انطلق ملح وسمرة للرائعة والمميزة دايماً هدى حسين على شاهد و mbc".
وتابعت "بدّي اتمنى النجاح الكبير لهدى وفاطمة الصفي وكل النجوم.. المخرج الصديق علي العلي.. المنتج جمال سنان وMBC."

تعليق هدى حسين على ما قالته ماغي بوغصن

ومن جانبها رحبت الفنانة هدى حسين بالدعم الذي قدمته ماغي بوغصن لأبطال مسلسل "ملح وسمرة"، حيث ردت عليها في تعليق على ما كتبته ماغي.. قائلة "شكرا غاليتي ماغي.. الذوق كله يا نجمة".

مشاركة ماغي بوغصن في أحداث مسلسل "للموت 3"

وشاركت ماغي بوغصن في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل "للموت 3" الذي شهد انطلاقة قوية وقت عرضه وتصدره ترند منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرض أولى حلقاته، وشهدت أحداثه العديد من التغيرات، أبرزها هو قيام "ريم" و"سحر" بإعادة كتابة حياتهما والبدء من الصفر، ولكن سرعان ما تواجهان ثأراً جديداً ينبش ماضياً لم يُدفن أبداً.
مسلسل "للموت 3" من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج الفني. ويضم العمل قائمة من الأبطال، بجانب ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، وهم: مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال وآخرين.


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»