شقيق مصطفى درويش: لم يتمكن من كتابة وصيته ومات في "لحظة"

مصطفى درويش - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
مصطفى درويش - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش، تفاصيل الساعات الأخيرة من حياته، أنه تناول وجبة الإفطار، ولم يستطع النوم نتيجة شعوره بالأرق، وأكد أنه شعر فجأة بضيق في التنفس و"مات في لحظة"، نافياً ما تم تداوله عن وصية كتبها الراحل في لحظاته الأخيرة.

وأوضح حاتم درويش الشقيق الأكبر للفنان الراحل خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «كلمة أخيرة»، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن الفقيد صعد إلى غرفته في محاولة منه لاستكمال نومه، ولكنه سرعان ما شعر بضيق في التنفس وتوفي على الفور.

مصطفى درويش تعافى نهائياً من فيروس كورونا

ولفت إلى أن مصطفى درويش لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية في السابق، مؤكداً أنه تعافي تماماً من إصابته بفيروس كورونا منذ عامين، ولم يكن لها أي آثار جانبية على شقيقه من الناحية الصحية.

وأشار إلى أن شقيقه الفنان الراحل مصطفى درويش كان إنساناً طيباً ومخلصاً، والجميع يحبه، مؤكداً أنه عمل كثيراً في شركات عالمية خارج مصر قبل وصوله للشهرة.

وأضاف: "كان نفسه يبقى ممثل واشتغل كتير في شركات إنترناشونال برا مصر، وكان بيعمل الخير وبيروح مؤسسات الخير كتير جداً".

مصطفى درويش لم يتمكن من كتابة وصيته

ولفت إلى أن شقيقهما الأصغر ويدعى أحمد كان يرافق الفنان مصطفى درويش يوم وفاته، وقال: مكنتش موجود وأخويا أحمد كان معاه فمكنش في وقت أنه يكتب وصية وجاتله أزمة قلبية في لحظة.

يذكر أن الفنان الفنان مصطفى درويش، وافته المنية أمس الإثنين، عن عمر يناهز 43 عاماً، إثر توقف مفاجئ لعضلة القلب، وتم تشييع جثمانه من مسجد الحصري عقب صلاة العصر بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».