متحف الحضارة ينفي صلته بحفل أصالة

أصالة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أصدر متحف الحضارة المصرية توضيحاً عاجلاً، نفى فيه صحة نبأ اختيار النجمة السورية أصالة لتقديم حفل رسمي بداخله يوم الجمعة الموافق 5 مايو، وأكد أن الحفل المزمع إقامته في "بحيرة القاهرة" لا يمت بصلة للمتحف، وناشدت الإدارة كل الأطراف عدم الزجّ باسمه.

وجاء توضيح متحف الحضارة المصرية على صفحته الرسمية بموقع "الفيس بوك"، وقال فيه: "تنوّه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس، وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال".

وتابعت إدارة المتحف توضيح موقفها قائلة: "وتهيب إدارة المتحف بعدم الزج باسمه فى أي خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أي شخص آخر أو هيئة أخرى، وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون".

وسبق أن ردت أصالة على انتقادات الجمهور، بعد إعلان رفضه إقامتها الحفل في مصر يوم الجمعة 5 مايو الحالي، بمتحف الحضارات المصرية، وتداول هاشتاج إلغاء حفل أصالة في مصر على "تويتر".

وردت أصالة على إحدى المتابعات التي تساندها في حملة حفل أصالة في مصر، وذلك عبر "تويتر"، وقالت: "أنا ازددت بمصر شهرة ومجداً، وما أضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة".

وبدأت القصة عندما أبدى نشطاء عبر "السوشيال ميديا" استياءهم من اختيار الفنانة أصالة لتقديم حفل في متحف الحضارات العريق من تنظيم شركة تعود لنجلها خالد، مشددين على أنهم يرفضون مشاركة فنانة غير مصرية في حدث مصري، وطالبوا باختيار المطربة أنغام أو شيرين عبد الوهاب أو مي فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»