حنين الصيفي  - الصورة من حسابها على الانستغرام
حنين الصيفي - الصورة من حسابها على الانستغرام
حنين الصيفي  - الصورة من حسابها على الانستغرام
حنين الصيفي - الصورة من حسابها على الانستغرام
حنين الصيفي  - الصورة من حسابها على الانستغرام
حنين الصيفي  - الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

كعادتها تفرض الهوية الشرقية نفسها على خطوط الموضة كل عام، وإن كنتِ من متتبّعات آخر صيحات الموضة فأنتِ حتماً تحرصين على شراء أجدد تصاميم العبايات.. لذا اخترنا لك عدة موديلات وتنسيقات لعبايات مطبعة من مدونات الموضة المحجبات، كفيلة بأن تمنحك إطلالة ربيع مرحة.

حنين الصيفي بالعباية المشجرة


باتت العبايات المشجرة من بين الطبعات الحاضرة على ساحة الموضة بشكل كبير، وبرزت بشكلٍ لافت في ربيع وصيف 2023، فاعتمديها بأسلوب مدونة الموضة حنين الصيفي التي اختارتها باللون الرمادي المشجر بدرجات داكنة من الرمادي، مع أزياء بيضاء كاجوال وحجاب بني ناعم، واختارت حقيبة من الجلد وانتعلت حذاء من الساتان تزينه كريستالات ناعمة. إن كنتِ مهتمة بمتابعة المزيد من الخيارات المواكبة لأحدث صيحات الموضة فتابعي: عبايات بألوان الربيع.

هدير عاطف بإطلالة كاجوال


بقطعة واحدة يمكنك تغيير إطلالتك والظهور بشكل مختلف، والعبايات المطبعة إحدى القطع الكفيلة بتغيير مظهرك بالكامل.. لذا اختارتها مدونة الموضة المصرية هدير عاطف مع إطلالة مونكروم بيضاء، ظهرت من خلالها بفستان بقصة ناعمة وحجاب بلفة كلاسيكية، إلى جانب حقيبة من الجلد الضخم، وانتعلت حذاء أبيض بكعب، ولفتت الأنظار لمظهرها البسيط بعباية بنية مطبعة بدرجات داكنة من البني للوك مميز يليق بالنساء محبات الألوان الحيادية.

جهاد المحلاوي بعباية مطبعة


العباية المطبعة تصميم أساسي لا غنى عنه في خزانتكِ هذا الربيع؛ لأنه بإمكانكِ تنسيقه بطرق عدّة مميزة ومحتشمة مع أبسط الأزياء، ويمكنك كذلك أن تستلهمي إطلالتك من مدونة الموضة المصرية جهاد المحلاوي التي ظهرت بحجاب أبيض منسدل على الكتفين، وبنطلون وبلوزة باللون الأبيض، مصممين بقصة عصرية، مع عباية خضراء مطبعة بدرجات الأخضر والأبيض، واختارت حقيبة وحذاء من الجلد الأخضر بدرجة فاتحة تناسب أجواء الربيع المرحة.

بطوطة نصر بإطلالة مبهجة


لإطلالة مرحة تتسم بالحيوية من وحي مدونة الموضة المصرية بطوطة نصر، إليك عباية بيج بأكمام واسعة مصممة بطبعات اللونين الأزرق والذهبي، مع أطراف باللون الأزرق النيلي الصارخ، وفستان أبيض وقلادة زرقاء بفصوص متعددة، إلى جانب حجاب بيج، وحذاء بيج بكعب.

أمل الأنصاري بعباية زرقاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal (@artistamal)


تألقت مدونة الموضة السعودية وخبيرة التجميل أمل الأنصاري بعباية زرقاء مطبعة بالزهور المرحة مع حجاب أزرق ناعم وتيشيرت أبيض، واختارت بنطلون القطن الأسود مع حقيبة ضخمة من الجلد البني، وانتعلت حذاء أبيض ناعماً للوك أكثر بساطة وتألقاً. إن كنتِ مهتمة بمتابعة المزيد من خيارات العبايات التي نسقتها مدونات الموضة المحجبات فإليك: موديلات عبايات مطرزة بالخرز.