موديلات فساتين زفاف بوهيمية لعروس 2023

إيزابيل سانشيز Isabel Sanchis
إيزابيل سانشيز Isabel Sanchis -الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

إذا كنت تميلين إلى اختيار فساتين الأعراس المنسدلة والمزخرفة بالخيوط والشراريب أو المنفذة من التول المتهدل، فأنت تتمتعين بذوق بوهيمي، لأنك لا تحبين الفساتين الهندسية والتنانير المنفوخة ذات القصات الأميرية، والتي تُتوّج كالعادة بتسريحة شينيون مرتبة مع مجوهرات. عادة ما يتم تنسيق الفساتين البوهيمية مع شعر منسدل أو مرفوع عند الجانبين فقط، أو على شكل جدائل فوضوية طبيعية، مع زخرفات من زهور أو شرائط من الساتان وهي تشكّل أجمل صيحات فساتين زفاف لموسم الصيف.

إيزابيل سانشيز Isabel Sanchis- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

أما إذا كنت مقبلة على الزفاف في هذا الموسم، فستجدين حتماً طلبك لأن الأسواق اليوم تغصّ بفساتين زفاف ذات طراز بوهو شيك، تشكّل استجابة لأحلامك. ابحثي عن فستان ذات أكمام منسدلة من التول أو تتميز بتصاميم ملفوفة عند العنق أو ذات قصة غير متجانسة عند الجزء الأعلى. اعتمدي القصة الواسعة التي تتهدل بحرية من دون كورسيه أو حزام تحديد للخصر وليكن القماش جيد النوعية ومتهدلاً ليليق بكل الأجسام. اختاري الأكمام الواسعة من نوع Flutter sleeves مصنوعة من الغيبور أو الكروشيه المحبوك باليد ويحتوي على الشرائط الأنثوية، والتي تمنح فستان زفافك طابع الفنتدج العريق الذي تحلمين به لتتألقي في اليوم المنشود.

لورنا بانيا Lorna Panea -الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

إذا كنت مقبلة على الزواج، تابعي معنا المزيد عن موديلات فساتين زفاف لف لإطلالة راقية

نصائح ذهبية لعاشقات الستايل البوهيمي

مونيك لويلييه Monique Lhuilier -الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

 

- إذا كنت تقيمين زفافك في الحديقة اختاري دائماً الفستان الناعم من الدانتيل أو الموديل الذي يزدان بتطريز بالزهور المنمقة والملونة مع ياقة مربعة أو منسدلة. زيني رأسك بتاج من الزهور أو بإكسسوار مرصع بالشواروفسكي الملون، وابتعدي عن الطرحة. ويمكنك ارتداء البلوزة من نوع كروب والمشغولة بالتطريز مع تنورة بوهيمية، ذات طبقات متعددة. كما يمكن اعتماد فستان زفاف جريء بلونه كاللون الخردلي او الزهري الباستيل او المطرز بالألوان.

إيزابيل سانشيز Isabel Sanchis -الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

- إذا كان زفافك في صالة مقفلة يمكنك إذا كنت من هواة الطابع المينيمالي ارتداء فستان زفاف من الحرير المصقول بلون عاجي وبقصة Slip Dress. كما يمكنك تزيين عنقك بسلاسل متفاوتة الطول من الذهب. وتشكل الأكمام الواسعة الطويلة والحريرية أو فساتين الكروشيه المزدانة بالشراريب خياراً مثالياً وهي تفاصيل يمكنك الاستغناء عنها في أعراس الحديقة أو تلك التي تنظم عند الشاطئ بسبب عامل الرطوبة.

فساتين زفاف
كاتي كورسوKaty Corso-الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

- ولقصيرات القامة والمتوسطات يمكنهن اختيار فستان زفاف بفتحات جانبية لتمنحي ساقيك المزيد من الطول، أما بالنسبة لطويلات القامة، فالجمبسوت المخرم بالدانتيل والواسع أو المزود بكاب على الكتفين يشكل خياراً مثالياً للوك بوهيمي راق. في الستايل البوهيمي لا تلعب الطرحة دوراً كبيراً بل مشابك الشعر والإكسسوارات، لأنها تمنح العروس اللوك الرومانسي الذي تريد إضفاءه على إطلالتها. واعرفي أن جمال الفستان البوهيمي يكون من الخلف، لذا اختاري الظهر المفتوح على شكل الرقم سبعة.

خيسوس بيرو Jesus Peiro-الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

تابعي المزيد معنا طرح الزفاف المزخرفة بالزهور لإطلالة مفعمة بالرومانسية