السياحة في ألمانيا: ميونيخ وجهة منوعة جاذبة لعشاق الاستكشاف

السياحة في مدينة ميونيخ الألمانية
السياحة في مدينة ميونيخ الألمانية
حديقة أولمبيا
حديقة أولمبيا
قصر نيمفنبورغ
قصر نيمفنبورغ
ساحة مارينبلاتز
ساحة مارينبلاتز
السياحة في مدينة ميونيخ الألمانية
حديقة أولمبيا
قصر نيمفنبورغ
ساحة مارينبلاتز
4 صور

تزخر ميونيخ، ثالث أكبر مدينة في ألمانيا، بمروحة واسعة من أماكن السياحة الجديرة بالزيارة، إذ تشتهر هذه المدينة الخضراء بحدائقها الجميلة والعديد من المتاحف والقصور الجذابة.

ساحة مارينبلاتز

ساحة مارينبلاتز


تقع في قلب مدينة ميونيخ، وتعج الساحة دائمًا بالسكان المحليين والسائحين على حدٍ سواء. مع موقعها المركزي، تعد س ساحة مارينبلاتز أيضًا نقطة انطلاق رائعة لاستكشاف بقية المدينة. تحيط بالميدان معالم مهمة مثل "نيو تاون هول" وكنيسة القديس بطرس، وتتمتع الساحة بتاريخ غني يتجلى في هندستها المعمارية. هناك الكثير من الأسباب لزيارة ساحة مارينبلاتز في ميونيخ، علمًا أن الساحة جميلة للغاية، مع وجود نافورة مذهلة في وسطها، إنها أيضًا مكان رائع لمشاهدة الناس، حيث تمتلئ بالسكان المحليين والسائحين. بالإضافة إلى ذلك، الساحة محاطة ببعض مناطق الجذب الأكثر شهرة في ميونيخ، بما في ذلك برج الساعة Glockenspiel . سواء كنت مهتمًا باستكشاف تاريخ ميونيخ أو تحتاج إلى نقطة انطلاق لاستكشاف المدينة، فإن ساحة مارينبلاتز تستحق الزيارة.

الحديقة الانجليزية


عند زيارة مدينة ميونيخ، لا بد من زيارة الحديقة الانجليزية العامة، إذا تعتبر واحدة من أشهر مناطق الجذب في المدينة. يمكن قضاء ساعات في استكشاف الأراضي المترامية الأطراف من دون إنفاق الأموال. للراغبين بأخذ قسط من الراحة، فهناك الكثير من المقاعد ومناطق التنزه. هناك العديد من مسارات المشي وركوب الدراجات المختلفة في جميع أنحاء الحديقة. هناك أيضًا خيارات لركوب الأمواج والتجديف بالكاياك.

قصر نيمفنبورغ

قصر نيمفنبورغ


قصر نيمفنبورغ عبارة عن مبنى رائع من الداخل والخارج. تم تزيين الجزء الخارجي بتفاصيل باروكية متقنة، بينما تمتلئ المناطق الداخلية بالمفروشات الفخمة والأعمال الفنية. ينثح بالقيام بجولة في القصر للتعرف على تاريخه ومشاهدة بعض المعالم البارزة، مثل قاعة المرايا الكبرى المذهلة. تعتبر أراضي قصر نيمفنبورغ جذابة مثل المبنى نفسه. توجد حدائق رسمية وبرك ونوافير ومنحوتات للاستمتاع بها. يمكن المشي على مهل أو الذهاب في جولة - إنها طريقة رائعة للاسترخاء بعد استكشاف القصر.

حديقة أولمبيا

حديقة أولمبيا


بُنيت حديقة أولمبيا لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1972 وهي موطن لعدد من مناطق الجذب المختلفة في ميونيخ. يوفر البرج الأولمبي مناظر خلابة للمدينة، في حين أن الحديقة هي مكان شهير للسباحة والاسترخاء بجانب الماء. هناك أيضًا الكثير من مسارات المشي وركوب الدراجات في جميع أنحاء المنتزه، مما يجعلها مكانًا رائعًا لممارسة بعض التمارين.