ماجد المهندس يشيد بتحضيرات ليلة الموسيقار محمد الموجي

ماجد المهندس صورة من صفحته على انستغرام
ماجد المهندس صورة من صفحته على انستغرام
أشاد الفنان ماجد المهندس بالتحضيرات والتجهيزات الخاصة بحفل ليلة الموسيقار محمد الموجي المقرر اقامتها يوم الخميس الموافق 4 مايو من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يُقام على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي. سيُحيي الحفل مجموعة من أصوات العالم العربي، أبرزهم شيرين عبد الوهاب، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، مي فاروق، زينة عماد، ويشرف عليه فنياً الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.
وكتب ماجد المهندس، تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قال من خلالها.. "ان شاء الله ليلة رائعة واستثنائية، التحضيرات والافكار مبهرة شكرا هيئة الترفية وعلى راسها المبدع أبو ناصر"

ماجد المهندس: تشرفت بالمشاركة في هذا الحدث الفني


وفي وقت سابق أعرب الفنان العراقي ماجد المهندس عن سعادته بالمشاركة في "ليلة الموسيقار محمد الموجي"، واصفاً هذه الليلة بـ"الحدث الفني الكبير"
وكتب ماجد المهندس عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام": "اتشرف بالمشاركة بهذا الحدث الفني الكبير بمشاركة كبار فنانين العالم العربي برعاية هيئة الترفيه شكرا للرائع ابو ناصر وكل العاملين في هيئه الترفيه جهودكم مشكوره".

أحدث ألبومات ماجد المهندس

"بديت أطيب" هي أحدث ألبومات الفنان ماجد المهندس والتي طرحها خلال الفترة الماضية، الذي تضمّن تسع أغنيات، وتعاون فيها ماجد مع نخبة من رموز الشعر والتلحين والتوزيع الموسيقي.
جدير بالذكر أن الفنان ماجد المهندس شارك في برنامج "سعودي آيدول" وذلك ضمن أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت عدد من الفنانين وهم الفنان أصيل أبو بكر، الفنانة أحلام، الفنانة أصالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».