الأمير هاري لن يرتدي ملابسه العسكرية في حفل تتويج والده

Prince Harry on September 25, 2021 in New York City. John Lamparski/Getty Images/AFP
Prince Harry on September 25, 2021 in New York City. John Lamparski/Getty Images/AFP
لن يرتدي الأمير هاري زيه العسكري بمناسبة تتويج والده الملك تشارلز والملكة كاميلا، سيرتدي دوق ساسكس، 38 عاماً، بدلة الصباح للاحتفال التاريخي، على الرغم من أنه خدم في الجيش البريطاني لمدة 10 سنوات وقام بجولتين في أفغانستان. ووفقاً لموقع People، فقد طُلب من هاري ارتداء بدلة صباحية، وكان سعيدًا بموافقته على الطلب.
الأمير أيضاً ليس له دور رسمي في الخدمة ولن يكون جزءاً من موكب التتويج من وستمنستر آبي إلى قصر باكنغهام بعد حفل التتويج. وخلال الخدمة، من المتوقع أن يجلس هاري إلى جانب بعض أبناء أعمامه وعمته، بمن في ذلك الأميرة يوجيني والأميرة بياتريس.
ومن بين أعضاء العائلة المالكة الذين سيشاركون في الموكب؛ كيت ميدلتون والأمير ويليام مع أطفالهما الثلاثة الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس.

وصول الأمير هاري بريطانيا لحضور مراسم التتويج


وصل الأمير هاري المملكة المتحدة أمس الجمعة، قبل تتويج والده الملك تشارلز، حيث استقل دوق ساسكس، 38 عاماً، رحلة إلى المملكة المتحدة قبل الاحتفال في وستمنستر آبي اليوم، حيث سيُتوَّج الملك تشارلز والملكة كاميلا.
وقد أعلن قصر باكنغهام في 12 أبريل أن الأمير هاري سيحضر تتويج والده الملك تشارلز، عبر بيان خاص جاء فيه :"يسر قصر باكنغهام أن يؤكد أن دوق ساسكس سيحضر التتويج في وستمنستر أبي يوم 6 مايو"، مشيراً إلى أن زوجته دوقة ساسكس ستبقى في كاليفورنيا مع الأمير آرتشي الذي سيتم عامه الرابع في السادس من مايو، أي يوم التتويج، والأميرة ليليبت التي تبلغ من العمر عاماً واحداً. وأضاف القصر في البيان: "إن دوقة ساسكس ستبقى في كاليفورنيا مع الأمير آرتشي والأميرة ليليبت".
وبتواجد الأمير هاري، سينضم إلى أكثر من 2000 ضيف في كنيسة وستمنستر، حيث ستكون هذه هي المرة الأولى التي تتم رؤيته مع العائلة المالكة منذ إصدار مذكراته "Spare".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»