وفاة مقدم برامج الأدب الشعبي السعودي ناصر السكران

صورة تعبيرية من shutterstock
صورة تعبيرية من shutterstock

توفي المذيع السعودي ناصر بن حمد السكران، مقدم برامج الأدب الشعبي في إذاعة الرياض والقناة الأولى السعودية، اليوم السبت، بعد معاناة مع المرض.وقالت قناة "الإخبارية"، إن المذيع الراحل، استضاف وحاور على مدار سنوات عديدة عدداً من أبرز شعراء الأدب الشعبي في كل أنحاء المملكة عبر برامج كان يُعِدها ويقدّمها.

 

صلاة الجنازة

وقد تَقررت الصلاة على الإعلامي الراحل ناصر بن حمد السكران يوم غد الأحد بعد صلاة العصر في جامع الراجحي، ليُوَارَى بعدها في مقبرة النسيم وسيكون العزاء في منزله في حي إشبيليا.

حزن وأسى

كما خيم الحزن والأسى على رواد منصة "تويتر"، حيث دشنوا هاشتاج #ناصر_السكران، بعد تداول خبر وفاة المذيع الراحل، إذ نعاه العديد من المغردين.
تابعي المزيد: وفاة المصور السعودي هاني الزهراني على إثر سقوطه من مرتفعات السودة

من هو ناصر السكران الإعلامي؟

ناصر السكران
الاعلامي السعودي ناصر السكران- الصورة من حساب ناصر السكران التميمي على تويتر

ناصر السكران هو إعلامي وشاعر سعودي. عمل ناصر السكران مقدماً لبرامج "الأدب الشعبي" في إذاعة الرياض والقناة التلفزيونية السعودية.
أسهم الفقيد ناصر السكران، على مدى سنوات طويلة، في استضافة ومحاورة العديد من أبرز شعراء الأدب الشعبي في كل أنحاء المملكة العربية السعودية عبر برامج كان يُعِدها ويقدّمها في إذاعة الرياض، وعلى القناة الأولى السعودية "قناة السعودية حالياً".
ويدين للراحل العديدُ من شعراء الأدب الشعبي في مختلف مناطق المملكة، ببروزهم وظهورهم عبر وسائل الإعلام الحكومية وإتاحة الساحة الإعلامية لهم لتقديم قصائدهم الشعرية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر