إلهام علي تغازل زوجها خالد صقر: شريك الحياة والنجاح

إلهام علي وخالد صقر - الصورة من صفحتها على إنستغرام
إلهام علي وخالد صقر - الصورة من صفحتها على إنستغرام
تغزلت الفنانة إلهام علي في زوجها الفنان خالد صقر من خلال مجموعة من العبارات الرومانسية كشفت من خلالها عن مدى حبها وتقديرها له.
وشاركت إلهام علي متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صوراً تجمعها بزوجها خالد صقر معلقة "هو حبيبي عند المشاعر وصديقي عند المزاح ووحيد قلبي وشريك الحياة والنجاح".

وتفاعل عدد من النجوم والمشاهير مع منشور إلهام علي من خلال مجموعة من التعليقات، ومن بين هؤلاء الفنان حبيب غلوم "الله يحفظكم ويسعدكم"، وأيضاً الفنانة فخرية خميس.. "بسم الله ما شاء الله طلة بهية..الله يحفظكم عيوني"

على هامش فعاليات مهرجان أفلام السعودية.. خالد صقر وإلهام علي وكاميرا "سيدتي"

شاركت الفنانة إلهام علي بوصفها عضو لجنة تحكيم في الدورة السابقة للمهرجان، أما في هذه الدورة فهي كانت من ضمن الحضور، وعن الفرق في ذلك قالت لكاميرا "سيدتي": "وجودي بوصفي ضيفة ممتع أكثر ويفتح لي المجال لمقابلة الجميع؛ لأن المشاركة في لجنة التحكيم أمر به مسؤولية كبيرة".
وبالحديث عن عدد الأفلام المشاركة في المهرجان لم يستغرب الفنان خالد صقر ذلك، وقال: "العدد غير مستغرب، وسوف يكون العدد أكبر وأكبر في السنوات القادمة، طالما هنالك نافذة تمكن المبدع وصناع الأفلام من إبراز ما ينتج، والسينما السعودية تشهد دعماً كبيراً، وسوف ننافس الدول التي سبقتنا بوجود الدعم الكبير الذي تحظى به صناعة السينما في السعودية".
وعن حجم المنافسة الحالي قالت إلهام: "وجود عدد كبير من الأفلام المشاركة في هذا المهرجان وبشكل عام يفتح المجال للمنافسة القوية وإبراز المواهب".
أما عن رأيهما في فيلم "سطار" والنجاح الذي حققه؛ فأجابت إلهام معبرة عن سعادتها بذلك وقالت: "أولاً نبارك لصديقنا وأخونا إبراهيم الحجاج على نجاح الفيلم، ونجاح فيلم سطار هو نجاح لكل الفنانين السعوديين، ودائماً كنت أقول إننا نمتلك الإمكانيات وسوف نبرهن ما نمتلكه، وسطار وأعمال أخرى شبيهة به سوف تفتح المجال لنا لإبراز أعمالنا محلياً وعالمياً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»