سماح أنور تنصح الزوجات: هذا السؤال مزعج جداً للرجال

سماح أنور - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
سماح أنور - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وجهت الفنانة سماح أنور نصيحة خاصة للسيدات المتزوجات؛ بعدم طرح السؤال الدراج منهن على أزواجهن في لحظات صمتهم، وهو: "مالك؟"، مؤكدة أن هذا السؤال مزعج جداً للرجال، ويأتي بنتائج عكسية على العلاقة الزوجية؛ لأن الرجل وقت الصمت يحتاج من زوجته التزام السكوت.

ونشرت سماح أنور مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، قالت فيه: "الست لما بتقول للراجل: مالك؟.. دي حاجة مزعجة جداً بيبقى عايز يديها بالبونية في وشها بصراحة، مالك دي تقوليها لواحدة ست زيك لأنها هتقولك اسكتي مش حصل كذا كذا كذا.. وهنبتدي بقى نتكلم".

وتابعت: "لكن بالنسبة للراجل مينفعش تقوليله" مالك؟، لو متضايق يبقى سيبيه لوحده، دي الإشارة اللي هو دا عايز كهف دلوقتي.. كهف يعني مش عايز حد يكلمه".

وعلقت على الفيديو قائلة: "لما بيبقي متضايق مابيرضاش يحكيلي ويفضفضلي - الفرق بينك و بينه".

يذكر أن سماح أنور عادت لاستئناف تصوير مسلسل "بطن الحوت" الذي غادر موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، في اللحظات الأخيرة، ومن المقرر أن يعرض في أغسطس القادم عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي يتناول عدة قضايا بشكل جديد، إلى جانب تسليط الضوء على تجارة الممنوعات، ويظهر فيه "فراج" بشخصية رجل يعمل في صناعة الفخار، يضطر للتعاون مع الجماعات المتطرفة.

العمل من بطولة: محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف، منهم: أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، وآخرون، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».