إطلالات ربيعية من وحي هيا مرعلشي لأناقة مفعمة بالمرح

هيا مرعلشي
هيا مرعلشي-الصورة من حسابها على انستغرام

تُفضل النجمة السورية هيا مرعلشي اعتماد الأزياء المرحة التي تميز أسلوبها؛ ولاحظنا من خلال حسابها على إنستغرام أنه الستايل المُفضل لديها في معظم الأوقات؛حيث تمنحها الإطلالات الربيعية شكلاً مميزاً وطلة مختلفة تبرز أناقتها وذوقها الفريد. تعرفي معنا إلى إطلالات ربيعية من وحي هيا مرعلشي.

هيا مرعلشي بفستان طويل مُطبع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

اعتمدت النجمة هيا مرعلشي في هذه الإطلالة التي تتناسب مع الأجواء الربيعية؛ فستاناً طويلاً مصمماً من الشيفون باللون الأسود ومطبعاً بورود صغيرة باللون الأحمر، وجاء الفستان بأكمام طويلة واسعة وياقة طويلة عريضة باللون الأبيض وتنورة طويلة منفوشة مصممة بكسرات أمامية وصمم الخصر بأسلوب ضيق ... هل شاهدتِ فساتين قصيرة من وحي كارن وازن

هيا مرعلشي بإطلالة ملونة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

أعجبتنا هذه الإطلالة من الفنانة الشابة حيث اعتمدت فستاناً قصيراً ضيقاً باللون الأبيض ونسقت معه فستان حرير مفتوحاً ملوناً بألوان فاتحة جاء بقصّة واسعة ومتوسط الطول بأكمام نصفية؛ وانتعلت حذاء باللون الأرجواني وحملت حقيبة يد باللون الأصفر.

هيا مرعلشي بإطلالة سبور شيك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

 

اختارت النجمة هيا مرعشلي في هذه الإطلالة بلوزة بلا أكمام باللون الأبيض ونسقت معها بنطلون باللون البيج القاتم، البنطلون جاء يقصة ضيقة عند الخصر مع أرجل طويلة ومستقيمة تنتهي بفتحتين  بحيث تظهر الحذاء بطريقة عصرية، واختارت النجمة الشابة مع إطلالتها حقيبة يد بدرجة البيج نفسها التي جاء فيها البنطلون مع حذاء أبيض لستايل رياضي وإطلالة مريحة وأنيقة في الوقت عينه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

وفي آخر إطلالة ارتدت هيا مرعلشي البلوزة الشيك باللون البني بدرجة لون الكوفي وهي من الشيفون الشفاف وتتميز بياقة على شكلv مزينة بفولار وقد تركته منسدلاً واختارت مع البلوزة جينز أزرق فاتح بحيث جاءت الإطلالة بمنتهى الشياكة والأناقة.

كما يمكنك مشاهدة المزيد من خيارات كيف نسقت النجمات الفساتين القصيرة الملونة لصيف 2023.