هؤلاء النجوم يخافون من الحسد

عندما يسأل النجوم عن الحسد فإن معظمهم يؤكدون إيمانهم به ويعترفون بوجوده في حياتهم، لعل آخرهن الفنانة جوري بكر، التي فاجأت جمهورها بانفجار شاحن الهاتف في وجهها، وعبرت عن خوفها من الحسد الذي يتسبب في دخولها للمشفى مرات عديدة وفق اعتقادها، كما كشفت عن عدم إقامتها حفل زفاف بسبب خوفها من الحسد، جوري بكر ليست الفنانة الوحيدة التي تخشى الحسد، فغيرها العديد من المشاهير الذين يلجأون لتحصين أنفسهم ضده بأساليب مختلفة، إليك أبرزهم..

النجوم يحصنون أنفسهم من الحسد

النجمة الخليجية أحلام تخاف كثيراً من الحسد، فتقوم بتبخير نفسها قبل خروجها من المنزل، لحماية نفسها من الحسد، كما أكدت الفنانة الكبيرة يسرا أنها تخشى الحسد وتؤمن بوجوده، ولكنها تواظب على قراءة القرآن الكريم لحماية نفسها من الحسد.

كشفت النجمة التركية هازال كايا عن خوفها الشديد من الحسد، فتقوم بتحصين نفسها من خلال طقوس خاصة تعتقد أنها تقيها من الحسد، مثل تناول مشروب خاص يتم إعداده عن طريق حرق الأعشاب وتخميرها، كما تغسل طفلها بالخل لاعتقادها أنه سيحميه من الحسد. كما أكد النجم أحمد فهمي أنه يؤمن بوجود الحسد والعين، مشيراً إلى أنه وزوجته هنا الزاهد تعرضا له كثيراً، وهو ما أكدته هنا الزاهد أيضاً التي اعترفت أنها أصبحت أكثر حرصاً، أثناء نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، كما تخشى الفنانة صابرين الحسد وتأثيره على أبنائها، فذكرت أنها تتحصن من الحسد بالقرآن والأذكار، ولا تتخلى عن استخدام البخور في البيت، أيضاً تخاف فيفي عبده كثيراً من الحسد، وتدخل الخرزة الزرقاء في معظم إكسسواراتها لاعتقادها أنها تقيها من الحسد.

أما عارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجي حديد تحذر من الحسد، وتحرص على إخفاء وجه طفلتها "كاي" حتى اليوم لحمايتها، كما تقتني "العين الزرقاء" في المنزل كنوع من الوقاية من الحسد.