أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة وفقاً للخبراء

أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة
أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة وفقاً للخبراء

البشرة المختلطة هي عبارة عن مناطق جافة وأخرى دهنية في الوجه، بالتالي فإن المرأة التي تمتلك بشرة من النوع المختلطة أن تكون أكثر حرصاً عند اختيار مستحضرات العناية بالبشرة اليومية، في مقدمتها الواقي الشمسي، ما يمنحك النتائج التي ترغبين في الحصول عليها. وقد اخترنا لك في هذا المقال، أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة وفقاً للخبراء.

صن سكرينcetaphil sheer 100 mineral liquid sunscreen spf 50 من سيتافيل

واقي شمس للبشرة المختلطة من سيتافيل Cetaphil


يغذي الواقي الشمسي هذا من سيتافيل البشرة المختلطة، مع توفيره الحماية اللازمة من أشعة الشمس، التي تلحق بالبشرة أضراراً بالغة مع الوقت. كما أن تركيبته الشفافة غنية بالمواد المرطبة وخالية من المواد الكيماوية. كما أنه خفيف الوزن للغاية، يمتزج بسرعة ويتغلغل في البشرة من دون أن يترك أي أثر عليها.

صن سكرين من علامة EltaMD UV Clear Facial Sunscreen Broad-Spectrum SPF 46 من إلتاميد

واقي شمس للبشرة المختلطة من EltaMD إلتاميد


يتميز هذا الواقي الشمسي بتركيبته الخالية من الزيوت، التي تحمي وتهدئ البشرة، وتحتوي على مكونات أساسية تعزز من مظهر البشرة وتجعلها أكثر صحة وإشراقاً. وهو خفيف الوزن وشفاف، ولا يترك آثاراً باللون الأبيض على البشرة كما يفعل الكثير من أنواع الواقيات الشمسية.

صن سكرين Clinique SPF 50 Face Cream من كلينيك

واقي شمس من كلينيك Clinique


هذا الواقي الشمسي خيار مثالي للبشرة المختلطة، فهو غني بمضادات الأكسدة، بتركيبة خفيفة الوزن وخالية من الزيوت، ما يحول دون انسداد المسام وظهور البثور وحب الشباب. بالإضافة إلى أنه يعمل على إصلاح البشرة المتضررة من أشعة الشمس، ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

صن سكرين Minimalist Sunscreen SPF 50 من مينيماليست

واقي شمس من مينيماليست Minimalist


يوفر هذا الواقي الشمسي للبشرة المختلطة الحماية اللازمة من أشعة الشمس فوق البنفسجية وملوثات الهواء، وهو غني جداً بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، التي تعمل على إصلاح الخلايا التالفة وتهدئة البشرة وكبح إنتاج الزيوت الزائدة على البشرة، ما يمنع انسداد المسامات.

صن سكرين Kaya Daily Use Sunscreen SPF 30 من كايا

واقي شمس من كايا Kaya


لا يمكن أن تبدو بشرتك متعبة ومملة وشاحبة بعد يوم طويل تحت أشعة الشمس مع هذا الواقي الشمسي من كايا، بفضل غناه بالنياسيناميد والمكونات التي تعمل على تفتيح وتبييض البشرة، ما يمنح بشرتك توهجاً رائعاً ويجعلها تبدو أكثر حيوية وشباباً.
أما إذا كنت تمتلكين بشرة من النوع الدهني، تعرفي إلى أنواع الواقي الشمسي المناسبة للبشرة الدهنية