صورة جديدة من قصر باكنغهام تجمع الملك تشارلز بوليي العهد

King Charles III waves from the Buckingham Palace balcony in central London on May 6, 2023, after his coronation. (Photo by Stefan Rousseau / POOL / AFP)
King Charles III waves from the Buckingham Palace balcony in central London on May 6, 2023, after his coronation. (Photo by Stefan Rousseau / POOL / AFP)
في مثل هذا اليوم من الأسبوع الماضي، عُقدت مراسم تتويج الملك تشارلز والملكة كاميلا في كنيسة وستمنسر آبي في حضور عدد كبير من ملوك ورؤساء وقادة العالم. وبعد أقل من أسبوع من التتويج التاريخي، أصدر قصر باكنغهام، يوم أمس الجمعة، صورتين إضافيتين من حفل التتويج.
في إحدى الصور، يقف الملك تشارلز المُتوَّج حديثاً، 74 عاماً، جنباً إلى جنب مع الشخصين التاليين في ولاية العرش؛ الأمير ويليام، 40 عاماً، والأمير جورج، 9 أعوام.

الملك تشارلز يتوسط الأمير ويليام والأمير جورج


التُقطت الصورة في غرفة العرش بقصر باكنغهام، وأظهرت الملك تشارلز بملابسه الملكية كاملة، مرتدياً رداء الملكية، وتاج الإمبراطورية، وممسكاً بجرم السيادة وصولجان الملك مع الصليب. يظهر الملك جالساً على أحد كرسيي العرش من عام 1902 المصنوعين للملك المستقبلي جورج الخامس والملكة ماري؛ لاستخدامهما في تتويج الملك إدوارد السابع.
في هذه الأثناء، وقف الأمير جورج على جانب واحد من جده، مرتدياً زي صفحته من حفل التتويج، بينما ظهر الأمير ويليام على الجانب الآخر من العرش برداء احتفالي. وجاء في التعليق مع الصورة: "الملك مع أمير ويلز والأمير جورج من ويلز في غرفة العرش بقصر باكنغهام في يوم التتويج".
التقط الصورة، المصور هوغو برناند، الذي قال لمجلة "Hello" إنه من المهم التقاط هذه الصورة. وأوضح: "لقد أجريت الكثير من البحث في أرشيفات التتويج الماضية، ولم أرَ أي صور سابقة لخط الخلافة. بينما رأينا صوراً للملكة والأمير تشارلز والأمير ويليام والأمير جورج، لم نرهم أبداً في غرفة العرش مع كل الشعارات".

الملكة إليزابيث مع ورثة العرش المستقبليين


تذكرنا هذه الصورة بصور للملكة إليزابيث مع ورثتها المباشرين؛ الأمير تشارلز والأمير ويليام والأمير جورج. كانت آخرها للملكة إليزابيث مع ورثتها الثلاثة في كريسماس عام 2019، في صورة تم إصدارها في 3 يناير 2020. وعلّق القصر على الصورة: "للاحتفال ببداية عقد جديد، تم إصدار صورة للملكة وأمير ويلز ودوق كامبريدج والأمير جورج". الصورة التي التقطها رانالد ماكيكني كانت أيضاً في غرفة العرش بقصر باكنغهام.

صورة أخرى من تتويج الملك تشارلز والملكة كاميلا


أظهرت صورة ثانية من تتويج الملك تشارلز والملكة كاميلا، وقوفهما مع ثماني صفحات الشرف، بالإضافة للسيدات في الحضور؛ شقيقة كاميلا؛ أنابيل إليوت، وصديقتها.
خدم الأمير جورج كواحدٍ من صفحات جده في حفل التتويج مع رالف توليماش، أوليفر تشولمونديلي ونيكولاس باركلي. اختارت الملكة كاميلا أحفادها الثلاثة -فريدي باركر بولز، جوس لوبيز، ولويس لوبيز - بالإضافة إلى ابن أخيها آرثر إليوت كصفحات لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»