الملك تشارلز والملكة كاميلا يواصلان احتفالات التتويج بحفل موسيقي ضخم بقلعة وندسور

Queen Camilla and King Charles III react as they attend the Coronation Concert at Windsor Castle in Windsor, west of London on May 7, 2023. Leon Neal / POOL / AFP
Queen Camilla and King Charles III react as they attend the Coronation Concert at Windsor Castle in Windsor, west of London on May 7, 2023. Leon Neal / POOL / AFP
تتواصل احتفالات تتويج الملك تشارلز والملكة كاميلا بحفل موسيقي خاص، تم نقله على الهواء مباشرة من قلعة وندسور، أمام 20 ألف فرد من أفراد العائلة المالكة والجمهور والضيوف المدعوين. فبعد يوم واحد فقط من تتويج الملك تشارلز، 74 عاماً، والملكة كاميلا ،75 عاماً رسمياً في حفل تاريخي في وستمنستر آبي، خرج الزوجان الملكيان مع العائلة المالكة لحضور الحفل الموسيقي للتتويج مساء يوم الأحد.
كان من بين الحاضرين في العرض كيت ميدلتون والأمير ويليام مع طفليهما؛ الأمير جورج، 9 سنوات، والأميرة شارلوت، 8 سنوات، بينما غاب الأمير لويس البالغ من العمر 5 سنوات عن الحفل.
التقطت الكاميرات ابتسامة الملك تشارلز والملكة كاميلا طوال الحدث، خاصة عند ظهور الدمياتان بيغي وكرميت بشكل مفاجئ قائلين إنهما كانا يبحثان عن مقاعدهما في الصندوق الملكي.

حفل موسيقي مرصع بالنجوم


قاد الحفل الموسيقي ليونيل ريتشي وكاتي بيري- وكلاهما لهما صلات وثيقة بالملك تشارلز، حيث عملت بيري، مغنية Firework، سفيرة لـ The British Asian Trust، وهي مؤسسة خيرية شارك في تأسيسها الملك تشارلز لمعالجة الفقر وتحسين الحياة في جنوب آسيا، منذ عام 2020. وفي الوقت نفسه، تم تعيين مغني All Night Long كأول سفير عالمي وأول رئيس لمجموعة Global Ambassador Group للملك في عام 2019.
أسس تشارلز المؤسسة الخيرية في عام 1976 بصفته أمير ويلز لتزويد الشباب المحرومين بالموارد التي يحتاجون إليها لتحقيق إمكاناتهم الكاملة. تذكر المنظمة أنها عملت منذ ذلك الحين مع أكثر من مليون شاب- بما في ذلك إدريس إلبا كممثل مراهق.
كما تخلل الحفل عروضاً قدمتها فرقة Take That، سير برين ترفل، فريا ريدنغز، وأليكس فرينش. قامت نيكول شيرزينغر بأداء أغنية Reflection من مولان كما عزف عازف البيانو لانغ لانغ، وكان أولي مورس من أوائل الفنانين الذين أعتلوا المسرح في العرض.
قدم نجم الأوبرا أندريا بوتشيلي أغنية You'll Never Walk Alone كثنائي مع برين تيرفيل- والذي قال بوتشيلي لـ PEOPLE إنه طلب خاص من الملك والملكة.
أخبر بوتشيلي، 64 عاماً، PEOPLE قبل الحفل الموسيقي: "لقد أظهر الملك والملكة تقديرهما للفن والموسيقى الجيدة. إنهما يرفعان الروح، ويساهمان في نشر الخير. أما بالنسبة لأدائي، فقد طلبا بالفعل أغنية عزيزة جداً بالنسبة لي أيضاً: You'll Never Walk Alone، مقطوعة مؤثرة ومثيرة للعواطف، تكريم حقيقي للتضامن".

الملك تشارلز وأعضاء العائلة المالكة يتفاعلون مع أغاني الحفل


ربما كان أبرز ما في الحفل الموسيقي هو عندما وقف الجميع- بما في ذلك الملك تشارلز والملكة كاميلا وأعضاء آخرين من العائلة المالكة- للرقص على أنغام All Night Long التي قام بأدائها ريتشي.
كما أثارت بيري إعجاب الحضور بأدائها لأغنية Roar قبل تكريس أغنية Firework للملك تشارلز وعمله الخيري.
ظهر توم كروز، هيو جاكمان، بيرس بروسنان، دام جوان كولينز، دمية Winnie the Pooh المحبوبة من ديزني، جنباً إلى جنب مع السير توم جونز، بير جريلز والمزيد في بعض الفقرات التي تم تسجيلها مسبقاً في اليوم والتي كشفت عن حقائق غير معروفة عن الملك تشارلز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»