تعرض الفنان الكويتي خالد العجيرب لوعكة صحية

خالد العجيرب - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
خالد العجيرب - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
تعرض الفنان الكويتي خالد العجيرب خلال الساعات الماضية إلى وعكة صحية نُقل على أثرها للمستشفى، وكانت الإعلامية مي العيدان أعلنت الخبر عبر حسابها الرسمي بـ "إنستغرام"، حيث نشرت صورة الفنان خالد العجيرب على سرير إحدى المستشفيات أثناء تلقيه الرعاية الطبية.


وعلقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الصورة قائلة: "تعرض الفنان خالد العجيرب لوعكة صحية، اللهم أنت الشافي المعافي ألبسه رداء الصحة، دعواتكم".

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان الكويتي خالد العجيرب من داخل إحدى المستشفيات وهو يطمئن جمهوره على حالته الصحية، معرباً عن خالص امتنانه وتقديره لكل من حرص على السؤال عنه والاطمئنان على صحته.

يُذكر أن الفنان خالد العجيرب كان أخر الأعمال الفنية التي شارك بها المسلسل السعودي "ستوديو 23" والذي تم عرضه خلال موسم دراما رمضان الماضي والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قناة فضائية تعلن إفلاسها ويمر صاحبها بأزمات متعددة، تتنوع ما بين أزمات مادية تارة وبين العاملين في مقر القناة تارة أخرى.
وشارك في بطولة المسلسل حبيب الحبيب، عبد العزيز النصار، خالد المظفر، ماجد مطرب فواز، هبة الحسين، تغريد الهويش، العنود سعود.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»